الرئيسيةخليجيةاتحاد القدم يعلن نتائج فحوصات فيروس كورونا لأندية الدوري السعودي

الهلال والنصر

سعودي 360 – أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً اليوم الجمعة، الإحصائية الخاصة بوباء فيروس كورونا خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 8 يوليو.

وأوضح بيان اتحاد القدم، إجراء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فحوصات لـ”1351″ وظهرت من بينهم 97 حالة إيجابية منهم؛ 50 لاعباً و47 من الإداريين والفنيين.
كما أشار البيان إلى أن 20 نادياً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى قد أجروا أيضاً فحوصات فيروس كورونا على “781” وظهرت 25 حالة إيجابية جميعهم كانوا من اللاعبين.

وكانت مسابقات كرة القدم في السعودية قد توقفت في شهر مارس الماضي نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أصبح وباءً عالمياً عانت منه كل الدول.
وقررت وزارة الرياضة السعودية في يونيو الماضي عودة النشاط الرياضي وتدريبات الأندية بشكل طبيعي وسط إجراءات وقائية صارمة يلتزم بها جميع الرياضيين.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعداً لاستئناف مباريات الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
إحصائية دوري الدرجة الأولى الخاصة بفيروس كورونا خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 8 يوليو:• الفحوصات: 781•الحالة الإيجابية: 25 لاعبا https://t.co/JT7VBqgK8P
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 10, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....