الرئيسيةمحليةاتحاد الكرة يخفف عقوبات اللاعبين

الرياضي:
اعتمدت اللجنة المعينة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة قرارات اللجنة الثلاثية المنبثقة عنها برئاسة أسد تقي وعضوية كلا من حسين الخضري وخالد الفضلي، الخاصة بتخفيف وإلغاء العقوبات الموقعة على اللاعبين في الموسم الماضي.
وقررت اللجنة تخفيف عقوبات الشطب الموقعة على لاعبي الجهراء حمود ملفي وإبراهيم العتيبي وسعود الشمري ولاعب الفحيحيل عبدالعزيز العجمي من الشطب إلى الإيقاف لموسمين، على أن يعودوا إلى الملاعب مع بداية الموسم الرياضي 2018-2019.
بالإضافة إلى تخفيف عقوبة الإيقاف الموقعة على لاعب التضامن عبدالعزيز حسين عبدالمحسن من سنتين إلى سنة ليعود للملاعب في الموسم الرياضي 2017-2018، بالإضافة إلى تقليص العقوبة الموقعة على لاعبي التضامن فلاح مبارك وهادي حجرف ولاعب الفحيحيل فيصل المطيري من عام حتى الأول من يناير المقبل.
وقلصت اللجنة عقوبة الإيقاف على لاعب الفحيحيل فالح عصام من 8 إلى 3 مباريات، وزميله أحمد عثمان من 6 مباريات لمباراة واحدة، بينما تم تقليص عقوبة لاعب الكرة الشاطئية بالنادي العربي حسين العيدان من الإيقاف خمس مبارايات إلى مباراتين فقط بسبب تلفظه على الحكام بألفاظ غير لائقة.
وقررت اللجنة إلغاء العقوبات الموقعة على اللاعبين الخاصة بالإيقاف خمس مباريات فأقل، بما فيها البطاقات الملونة الحمراء والصفراء التي حصل عليها اللاعبون في الموسم الماضي.
وقررت اللجنة إقامة مسابقات الاتحاد على ستاد مبارك العيار بنادي الجهراء وملعب رقم 2 بنادي الفحيحيل مع انطلاق الموسم الرياضي 2016-2017، والاكتفاء بالفترة الماضية من العقوبة الموقعة عليهما.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة