الرئيسيةمحليةاتحاد الكرة يمدد تسجيل المحترفين إلى ١٦ الجاري

الرياضي:
عقدت اللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة اجتماعها الأول في مساء أمس الاثنين بمقر الاتحاد ، حيث ترأس الاجتماع نائب رئيس اللجنة أسد تقي بحضور أعضاء اللجنة صلاح الحساوي وحسين الخضري وخالد الفضلي والأمين العام للاتحاد د.محمد خليل.

وحددت اللجنة المعينة الساعة الثامنة من مساء يوم 23 الشهر الجاري موعدا لانطلاق مواجهة السوبر بين القادسية والكويت، التي يستضيفها ستاد جابر الدولي.

واستقر الحضور على تكليف لجنة الانضباط بمراجعة وتعديل الغرامات المالية والجزاءات والمخالفات السابقة، ورفع تقرير بها إلى اللجنة المعينة لاتخاذ ما تراه مناسبا من قرارات في هذا الشأن، في اجتماعها المقبل.

كما قررت حل لجنة الكرة النسائية السابقة، وتكليف نائب الرئيس أسد تقي بترشيح أعضاء لها، وعرض أسماء المرشحين خلال الاجتماع المقبل، للاستقرار على تشكيلها.

واعتمدت لجنة مؤقتة للمدربين ضمت عضو اللجنة المعينة خالد الفضلي ومعه عقيل مهنا وأحمد عبدالحميد، مع توجيه الدعوة لإجراء الانتخابات خلال 40 يوم وفقا للنظام الأساسي وبموافقة الجمعية العمومية للمدربين.

وأحالت اللجنة المعينة أمر تسجيل المهاجم فهد الرشيدي إلى لجنة أوضاع اللاعبين لاتخاذ ما تراه مناسبا من قرارات وفقا للوائح والنظم.

ومددت اللجنة تسجيل اللاعبين المحترفين حتى 16 الجاري، حتى يتطابق الموعد الجديد مع النظام الدولي T M S .

وكلفت اللجنة خالد الفضلي بمتابعة ملف نادي برقان مع الهيئة العامة للرياضة، الخاص بالمشاركة في منافسات الموسم المقبل.

واعتمدت اللجنة المعينة في اجتماعها عقد شركة التسهيلات التجارية لرعاية الحكام لمدة عام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة