الرئيسيةخليجيةاتحاد جدة ضيف ثقيل على نصر الإمارات

دبي – الرياضي:

يحل الاتحاد السعودي ضيفا على النصر الإماراتي الأربعاء على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2016 لكرة القدم.

ويدخل الاتحاد السعودي اللقاء برصيد نقطتين في المركز الرابع في المجموعة وليس أمامه سوى الفوز للإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور الثاني وتعويض خسارته في الجولة الماضية من النصر الإماراتي الذي يملك 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى وفوزه غدا سيعزز من تصدره والاقتراب بشكل كبير من دور الـ 16، ويحتل لوكوموتيف طشقند الأوزبكي المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وسيباهان الايراني المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويلتقي في المباراة الثانية في ذات المجموعة الأربعاء أيضا لوكوموتيف الأوزبكي مع ضيفه سيباهان الإيراني على ستاد لوكوموتيف في طشقند.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 20 أبريل الجاري، حيث يلتقي النصر مع لوكوموتيف في دبي، والاتحاد السعودي مع سيباهان في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز سيباهان على النصر 2-0 في أصفهان وتعادل لوكوموتيف مع الاتحاد 1-1 في طشقند، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على سيباهان 2-0 في دبي وتعادل الاتحاد مع لوكوموتيف 1-1 في جدة، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الاتحاد 2-1 في جدة ولوكوموتيف على سيباهان 2-0 في أصفهان.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة