الرئيسيةخليجيةاتحاد جدة في ضيافة لوكوموتيف.. والنصر الإماراتي يواجه سباهان

عواصم (د ب أ)- يستهل اتحاد جدة مبارياته في دوري أبطال آسيا بمواجهة مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضمن منافسات المجموعة الاولى والتي ستشهد أيضا مواجهة قوية ستجمع بين سباهان اصفهان الإيراني وضيفه النصر الإماراتي.

وسيكون اتحاد جدة مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية مضيفه أمام لوكوموتيف طشقند خاصة وان الفريق يقدم أداء جيدا وثابتا بالدوري السعودي وهو ما جعله يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر بعدما حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث والخسارة في مثلها هذا الموسم.

وتأهل فريق اتحاد جدة لهذا الدور بعد ان خاض مباراة في الدور التمهيدي الثالث تغلب خلالها على الوحدات الأردني 2/1 في المباراة التي اقيمت يوم 9 فبراير الجاري.

وفي ذات اليوم والجولة أيضا، ستقام مباراة في غاية الأهمية بين سباهان اصفهان الإيراني وضيفه النصر الإماراتي.

وتحظى هذه المباراة بأهمية خاصة، لاسيما وان هذه المباراة هي الأولى التي ستجمع بين فريق إيراني وآخر إماراتي بعد تضامن اتحاد الإمارات لكرة القدم مع نظيره السعودي بعدم اللعب في إيران بسبب الظروف السياسية في المنطقة.

وتقام اليوم أيضا مباريات المجموعة الخامسة عندما يلعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي مع ضيفه اف سي طوكيو الياباني ويحل جيانجسو سونينج ضيفا ثقيلا على بيكامكس بينه دونج الفيتنامي.

كما تشهد مباريات المجموعة السادسة أيضا مباراتين من العيار الثقيل عندما يستضيف سانفريس هيروشيما الياباني نظيره شاندونج ليونينج ويلعب بوريرام يونايتد التايلندي مع ضيفه اف سي سيول الكوري الجنوبي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة