الرئيسيةخليجيةاتحاد جدة يواجه الوحدات في الملحق الآسيوي

الأنباء :

 

يحل الوحدات الاردني اليوم ضيفا على اتحاد جدة في لقاء وحيد سعيا الى التأهل لبطولة أندية آسيا للمحترفين.

ويتطلع«الاتحاد» للانضمام الى الفرق السعودية الثلاثة النصر والأهلي والهلال التي تأهلت بناء على ترتيبها في دوري الموسم الماضي فيما كان الاتحاد قد حل رابعا ووجب عليه خوض لقاء الملحق بحكم أن السعودية لديها ثلاثة مقاعد ونصف المقعد.

ويعول مدرب الفريق الروماني بيتوركا على عدة عوامل مساعدة لضمان التأهل ومنها فوز فريقه خلال آخر 4 لقاءات متتالية اقتحم معها دائرة المنافسة على لقب الدوري، إضافة إلى اعتماده على بعض اللاعبين ومنهم الفنزويلي ريفاس والأسترالي سان مارتن وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي وياسين حمزة والغاني سولي مونتاري وجمال باجندوح وغيرهم.

وعلى الطرف الآخر، فقد وصل فريق الوحدات الأردني إلى جدة الأحد الماضي وأجرى تدريبا واحدا على ارضية ملعب المباراة ستاد الجوهرة وقد أكد مدربه الاردني رائد عساف أنهم درسوا الاتحاد جيدا واطلع مع لاعبيه عبر الفيديو على عدد من مباريات الاتحاد الأخيرة واكد انهم درسوا مكامن القوه والضعف مؤكدا على قدرة فريقه على حسم التأهل وتخطي الاتحاد على أرضه وبين جمهوره.

وقامت جماهير فريق الاتحاد السعودي بشراء 50 ألف تذكرة من أصل 60 ألفا تمت طباعتها ويتوقع أن تنفد قبل بداية المباراة، فيما سيكون للجماهير الأردنية التي من حقها الحضور لمؤازرة فريقها 2000 تذكرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة