الرئيسيةخليجيةاتحاد كلباء يستضيف الجزيرة .. والنصر امام الظفرة بدوري الخليج

 

 

الامارات اليوم :

 

يقود المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة فريقه، اتحاد كلباء، أمام الجزيرة عند الخامسة إلا 10 دقائق، ضمن الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، في أول مهمة له منذ توليه تدريب النمور، خلفاً للبرازيلي المقال سواريز فينيسوس، وسيكون بن شيخة في اختبار صعب، خصوصاً أنه تولى المهمة منذ فترة قصيرة ويحتاج إلى الوقت من اجل اعادة ترتيب أوراق النمور للمرحلة المقبلة.
وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق الجزيرة بقيادة مدربه غيريتس في العودة من كلباء بالفوز والنقاط الثلاث، والاستمرار في تقديم العروض القوية والنتائج الإيجابية، ويرغب الفريق في الاستفادة من الحالة المعنوية المرتقعة التي حصل عليها بعد فوزه في الجولة الماضية على النصر، ويرغب في الزحف نحو صدارة الدوري.
ويتمنى أصحاب الأرض والجمهور لفريق كلباء كسر حاجز «الخسائر» التي سيطرت على نتائج الفريقين من قبل، إذ لم يسبق للنمور الفوز على الجزيرة في دوري المحترفين، مكتفياً بفوز يتيم بهدفين لهدف واحد، ضمن كأس اتصالات في موسم 2010، ويتطلع الفريقان معاً الى الخروج بنتيجة ايجابية قبل توقف منافسات الدوري وهما بوضع جيد يسمح للجهاز الفني بالعمل بروح معنوية مرتفعة للفترة المقبلة، وفي هذا السياق طلب الجزائري بن شيخة من لاعبيه رفع شعار التحدي للوقوف نداً قوياً بوجه الجزيرة، ودعاهم الى عدم القبول بنتيجة الخسارة وتقديم اقصى جهد ممكن.
ويخوض النمور مباراة اليوم بكامل محترفيه الأجانب، بعد انتهاء عقوبة لاعبه البرازيلي دانيلو بترولي بالإيقاف خمس مباريات، وهي العقوبة التي ساهمت في نقص كبير في المد الهجومي للنمور وعطلت ماكينة تسجيل وصناعة الأهداف التي يجيدها بترولي.

وفي الاتجاه الآخر سيحاول هداف الجزيرة ومسابقة الدوري فوزنيتش البحث عن اي ثغرات دفاعية لمواجهة حارس مرمى كلباء محمد عثمان، لزيادة غلته من الأهداف، يذكر أن الجزيرة يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد (14) نقطة، بينما لا يملك اتحاد كلباء سوى نقطة وحيدة، ويحتل المركز الأخير في جدول ترتيب فرق البطولة.

الغائبون
كلباء: علي محمود، محمد عبدالله.
الجزيرة: لا يوجد.
راقبوهم
كلباء:
بترولي دانيلو، وائل عيان.
الجزيرة:
علي مبخوت، لانزيني.
طموح الفريقين
كلباء: الفوز الأول.
الجزيرة: عدم خسارة النقاط.
مواجهات الفريقين
مواجهات الفريقين لم يلتقِ الفريقان في الموسم الماضي بدوري الخليج العربي، لوجود فريق اتحاد كلباء في دوري الدرجة الأولى (دوري الهواة).
بن شيخة: عودة  بترولي مفيدة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/24975_EY_24581%20(2).jpg

اعتبر مدرب كلباء، الجزائري عبدالحق بن شيخة، عودة المحترف البرازيلي دانيلو بترولي إلى المشاركة مع فريقه امام الجزيرة شيئاً مفيداً، لكنه اكد خلال توجيهاته للاعبيه أنه لن ينتظر من بترولي وحده صناعة النتيجة المطلوبة، مؤكداً ان رهانه سيكون على ما يقدمه جميع اللاعبين، فضلاً عن إضافات بترولي الهجومية.
غيريتس: لن أتحدث عن كلباء

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/24975_EY_24581%20(3).jpg

رفض المدير الفني لفريق الجزيرة إيريك غيريتس، الحديث قبل لقاء اليوم مع اتحاد كلباء، الحديث عن نقاط ضعف منافسه، وقال «لا يمكنني فعل ذلك مطلقاً، فلو تحدثت عن نقاط الضعف في المنافس لقام على الفوز بوضع الحلول لها، ونقاط قوته تتمثل في اللعب بتنظيم جيد».

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....