الرئيسيةخليجيةاتفاق نهائي.. الاتحاد يحسم صفقة “محلية” من نادي الحزم

فابيو كاريلي – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن حسم إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لصفقة محلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعمل إدارة نادي الاتحاد بالتعاون مع المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، في الوقت الحالي، على تدعيم صفوف “العميد”، للاستعداد الجيد لانطلاق الموسم المقبل.
الاتحاد يحسم صفقة مهاجم الحزم

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد دخلت في مفاوضات للحصول على خدمات عبدالرحمن إليامي، مهاجم فريق الحزم.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد نجحت في التوصل لاتفاق نهائي، من أجل التعاقد مع إليامي، لتعزيز القوة الهجومية لفريق “العميد” بدايةً من الموسم الجديد.

ويعتبر إليامي صاحب الـ23 عاماً أحد أبناء نادي الهلال، وتدرج في فئاته السنية المختلفة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2017، وخرج للإعارة مع الفيحاء في يوليو 2018 لمدة 6 أشهر، قبل أن ينتقل نهائياً إلى الحزم في صيف 2019.
الاتحاد ينجو من الهبوط
وهرب فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، من الهبوط لدوي الدرجة الأولى السعودي، في موسم 2019-2020، وضمن بقائه في دوري المحترفين.
وأنهى فريق الاتحاد موسمه في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البطولة السعودية، بعد أن حصد 35 نقطة، من 9 انتصارات و8 تعادلات و13 هزيمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....