الرئيسيةخليجيةاتفاق يُقرب نجم الزمالك من الأهلي السعودي

نادي الزمالك المصري

سعودي 360 – توصلت إدارة أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، لاتفاق مع التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك للحصول على خدماته في الفترة القادمة.

ويرغب مسؤولو أهلي جدة في الاستعانة بخدمات الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، حيث لن يتمكن نادي الزمالك من تسجيله بسبب قرار “فيفا” بمنعه من قيد صفقاته الصيفية.
الأهلي السعودي يتفق مع حمدي النقاز

وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن إدارة النادي الأهلي قد أنهت اتفاقها مع اللاعب التونسي حمدي النقاز لتمثيل الفريق خلال الفترة القادمة.
وعاد حمدي النقاز مجدداً إلى صفوف الزمالك وسط انتقادات جماهيرية بسبب قيامه بفسخ عقده من طرف واحد من قبل بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية ودخوله في صراع قضائي ضد النادي.

قصص سبورت 360

وانضم النقاز من قبل إلى الزمالك في موسم 2017/2018، قادماً من النجم الساحلي التونسي، حيث شارك في 63 مباراة مع الفريق وصنع خلالهم 9 تمريرات حاسمة.
ويحتاج الأهلي السعودي للاعب جديد في مركز الظهير الأيمن في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بالعناصر الحالية في هذا المركز، وبالتالي بدأت الإدارة بالبحث عن ظهير أجنبي.
ويملك الأهلي خمسة محترفين أجانب فقط وهم دانكلير بيريرا وعمر السومة وإزغيان أليوسكي والحسن نداو وفيليب برادريتش، وذلك بعد فسخ عقد باولينيو والاستغناء عن فيجسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....