Home الدورى الاسبانى اتليتيكو مدريد مع لاس بالامس الجديد بافتتاحية الليغا .. ورايوفاليكانو يستقبل فالنسيا

اتليتيكو مدريد مع لاس بالامس الجديد بافتتاحية الليغا .. ورايوفاليكانو يستقبل فالنسيا

اتليتيكو مدريد مع لاس بالامس الجديد بافتتاحية الليغا .. ورايوفاليكانو يستقبل فالنسيا

 

 

 

وكالات :

 

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى تفجير مفاجأة جديدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، خلال الموسم الجديد في اولى مبارياته امام لاس بالماس بالدوري الاسباني لكرة القدم مستفيدا من التعاقدات التي أبرمها النادي هذا الصيف لتدعيم صفوف فريقه.
وخلال موسم 2013 – 2014، كسر أتلتيكو هيمنة الثنائي ريال مدريد وبرشلونة على لقب المسابقة وتوج بطلا للدوري الإسباني عن جدارة مستفيدا من تألق العديد من نجومه وفي مقدمتهم دييغو كوستا الذي رحل بعدها مباشرة إلى تشيلسي الإنكليزي.
ولكن أتلتيكو يبدو قادرا على تهديد برشلونة والريال مجددا هذا الموسم من خلال مهاجميه الشبان أنطوان جيريزمان وجاكسون مارتينيز ولوسيانو فيتو ويانيك كاراسكو.
وللمرة الأولى في التاريخ، خطف أتلتيكو السيادة من الريال وبرشلونة في سوق انتقالات اللاعبين وأصبح النادي الأسباني الأكثر انفاقا على تدعيم صفوفه هذا الصيف.
وفي لقاء اخر يستقبل ديبورتيفو لاكورونا ريال سوسيداد في ملعب ريازور بينما لا تزال الأجواء مشحونة داخل الفريق الجاليثي بسبب المشاجرة بين البرتغالي لوزينيو والاسباني اريباس في مران السبت الماضي.
وفي مباراة أخرى يخرج خيتافي لملاقاة إسبانيول في مباراة ستشهد مواجهة خاصة بين الصديقين القديمين الفارو ميدران لاعب خيتافي وخورخي فرانكو «بورجي» لاعب إسبانيول بعد انتقالهما للفريقين في الميركاتو الصيفي من فريق ريال مدريد الرديف.
وفي آخر مبارايات اليوم يحل فالنسيا ضيفا على رايو فايكانو على ملعب فاليكاس.
ويخوض خفافيش فالنسيا اللقاء قبل ثلاثة أيام من مواجهة هامة أمام موناكو في إياب الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here