الرئيسيةالدورى الاسبانىاتليتيكو مدريد يستضيف فياريال والهدف الوصافة

أ ف ب :

يأمل اتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الاسباني، والذي يتخلف بفارق 4 نقاط عن جاره ريال المتصدر ونقطتين عن برشلونة، أن يبقى في دائرة الصراع عندما يستضيف، اليوم الأحد، فياريال في أول مباراة على أرضه منذ مقتل أحد مشجعي ديبورتيفو على هامش مباراة الفريقين في 30 الشهر الماضي، وذلك في إطار المرحلة الخامسة عشرة للدوري الاسباني.

وحاول اتلتيكو الذي ضمن صدارته لمجموعته في دوري الأبطال بعد عودته بتعادل ثمين من ملعب يوفنتوس الإيطالي، أن يبقي نفسه بعيداً عن هذه الحادثة المأساوية التي تسبب بها مشجعوه المتعصبون، لكنه لم يتخذ حتى الآن أي قرار رسمي بإقفال المنصة التي يتواجد فيها هؤلاء، وستكون الأنظار موجهة بالتالي إلى مدرجات “فيسنتي كالديرون” لمعرفة كيف سيتعامل “روخيبلانكوس” مع الوضع.

ويعتمد اتليتكو مدريد على المهاجم ماريو مانزوكيتش الذي تعاقد مع سيموني لخلافة دييجو كوستا، وأظهر جهده الكبير أمام يوفنتوس، الثلاثاء، لماذا أصبح اللاعب الكرواتي محوريا للفريق الاسباني؟.

واضطر المدرب دييجو سيميوني إلى إعادة بناء اتليتيكو بعد رحيل العديد من لاعبيه البارزين، ومن بينهم كوستا وفيليبي لويس وتيبو كورتوا، عقب فوزه بلقب الدوري الاسباني وبلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد فترة من مشاكل التأقلم على طريقة لعب سيميوني بدأت التشكيلة في التجانس حالياً.

وسيطر اتليتيكو على مباراته الأخيرة في المجموعة الأولى بدوري الأبطال أمام مضيفه يوفنتوس، والتي انتهت بالتعادل السلبي ليتصدر الفريق الأسباني المجموعة.

ومع مطاردة اتليتيكو لعملاقي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة، محلياً يتوقع كثيرون ألا تكون إنجازات الفريق الموسم الماضي مجرد ومضة سرعان ما تختفي.

وانتقل الكرواتي مانزوكيتش من بايرن ميونيخ وسجل من وقتها ستة أهداف في الدوري الاسباني وخمسة أهداف في دوري الأبطال.

ويظهر المهاجم رغبة كبيرة في مساعدة الفريق دفاعياً أيضاً وهو ما جعله يتأقلم سريعاً مع طريقة لعب سيميوني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....