الرئيسيةالدورى الايطالىاتهام جديد للاتحاد الإيطالي حول كورونا

انتقد دييجو جودين، مدافع إنتر ميلان، الطريقة التي تعامل بها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مع فيروس كورونا، حيث اتهم المسؤولين بأنهم لم يسعوا إلى معرفة كيفية التعامل مع المسابقات الرياضية إلا بعدما خرجت الأمور عن السيطرة.

وكان الاتحاد الإيطالي، قد قرر تأجيل بعض مباريات الدوري، لكنه ارتأى إلى إقامتها خلف الأبواب الموصدة في وقت لاحق، قبل أن تتفاقم الأوضاع وتزداد الإصابات، ليقرر تعليق المسابقة إلى إشعار آخر.
جودين غاضب من الوضع في إيطاليا:

وقال مدافع إنتر ميلان في تصريحات صحفية: “لقد كنا عرضة للخطر حتى اللحظات الأخيرة، استمروا في المماطلة لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا مواصلة اللعب إلى أن بات الوضع لا يطاق. لقد انهارت المنظومة الصحية، ولا توجد أسرّة في العناية المركزة لعلاج المرضى الذين يوجدون في حالة سيئة”.
وأضاف: “واصلنا اللعب خلف أبواب مغلقة، حتى تعرض مدافع يوفنتوس دانيلي روجاني للإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهتهم لنا بيوم واحد، وهو ما دفعنا لدخول الحجر الصحي”.

وتابع: “كان من الوارد أن يتسبب استمرار إجراء المباريات في هذه الظروف في العديد من الإصابات الأخرى بالفيروس، لقد كان من السهل أن تنتقل العدوى بين اللاعبين”.
واختتم بالقول: “التعامل من قبل المسؤولين لم يكن موفقاً، حيث كانوا يعتقدون بأنه فيروس صيني ولن يصل إلى بلدان أخرى، ولكن تبين أن قراراتهم المتأخرة هي السبب في هذا الوضع”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة