الرئيسيةعالميةاحتجاجات الجماهير تهدد الأجواء الساخنة لديربي الراين الألماني

برلين (د ب أ)- من المرجح أن يفتقر ديربي نهر الراين الرابع والثمانين الذي يجمع بين فريقي بوروسيا مونشنجلادباخ وكولن،  المنافسين في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليغا)، السبت إلى الأجواء الساخنة المعتادة في ظل سخط الجماهير  من تعزيز  التدابير الأمنية الصارمة قبل اللقاء.

وأشار عدد من جماهير كولن إلى عزمهم مقاطعة المباراة التي ستقام على ملعب بروسيا بارك (معقل مونشنجلادباخ)، فيما يخطط ما يقرب من 1000 مشجع  للقيام بمسيرة بالقرب من ملعب اللقاء قبل انطلاق المباراة احتجاجا على  القيود المفروضة على التذاكر المباعة للجماهير.

وذكرت جماهير مونشنجلادباخ أنها ستخفف من دعمها للفريق كجزء من احتجاجاتهم الخاصة.

وفرضت تدابير أمنية مشددة على بيع تذاكر المباراة عقب الأحداث المؤسفة التي شهدها لقاء الفريق الموسم الماضي، عندما نزلت الجماهير إلى أرض  الملعب فور نهاية المباراة واندلع قتال محتدم  فيما بينهم.

وقال ستيفين شيبرز الرئيس التنفيذي لمونشنجلادباخ “أعتقد أنه من العار، كما أكدت بالفعل قبل مباراة الفريقين الأخيرة (التي جرت بولاية كولونيا  في سبتمبر الماضي)، إن خيار المقاطعة ليس هو المسار الصحيح للاحتجاج”.

واحتجت الجماهير في جميع أنحاء أوروبا على ما يرونه ارتفاعا مبالغا فيه  في أسعار تذاكر المباريات، لاسيما في انجلترا بعدما أعرب المشجعون عن غضبهم من الارتفاع الحاد لأسعار التذاكر في الأسابيع الأخيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة