الرئيسيةخليجيةاحتجاز لاعب الجزيرة في الدوحة.. وناديه يقدم شكوى إلى "فيفا" و"حقوق الإنسان"!

الرياضي- وكالات:

احتجزت السلطات القطرية المحترف البرازيلي رومارينيو لاعب فريق الجزيرة الإماراتي الحالي والجيش القطري السابق، في مطار الدوحة أثناء عودته إلى العاصمة أبوظبي لأسباب غير معروفة.

وفي الوقت الذي أجرى اللاعب اتصالات بالسفارة والقنصلية البرازيلية في الدوحة والفيفا للتدخل وفقا لما أكدته شركة الكرة بالجزيرة أيضاً.

وأعلنت الشركة أن اللاعب كان قد حصل على إجازة قصيرة من ناديه خلال فترة تقف الدوري وتوجه إلى الدوحة للحصول على مستحقات مالية متأخرة لدى ناديه السابق الجيش القطري وكان في طريقه للعودة إلى أبوظبي وتم احتجازه في مطار الدوحة من قبل السلطات القطرية.

وقال المدير التنفيذي لنادي الجزيرة عايض مبخوت، أن النادي تقدم بشكوى قانونية عاجلة لإتحادية كرة القدم “الفيفا” و”حقوق الإنسان” بالأمم المتحدة للإفراج عن لاعب النادي المحتجز في الدوحة البرازيلي رومارينيو.

وأضاف مبخوت، أن اللاعب تم احتجازه بدعوى عدم وفائه بديون مالية مستحقة عليه لناديه السابق الجيش القطري، وأن الإحتجاز غير قانوني وغير صحيح بدليل أن الجزيرة حصل على البطاقة الدولية للاعب قبل انضمامه للجزيرة.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، أن فريق قانوني من الجزيرة يتحرك الآن لاتخاذ إجراءات قانونية لحفظ حق اللاعب ونادي الجزيرة، وكشف أن وكيل اللاعب تقدم بشكوى مماثلة للفيفا وللاتحاد الدولي للاعبين ولحقوق الإنسان بالأمم المتحدة.

ومن جهته قال الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة، أن ماحدث للاعب الفريق رومارينيو في الدوحة يثير الدهشة، وأن اللاعب سيشعر حتما بالندم بلعبه في قطر..!!

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة