الرئيسيةخليجيةاحتدام المنافسة على جوائز الأوسكار لدوريات كرة القدم الخليجية

 

 

اللجنة الاعلامية / خاص

احتدمت المنافسة على جوائز الاوسكار لدوريات كرة القدم الخليجية والتي انطلقت الأسبوع قبل الماضي بإشراف وتنظيم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.

وتأتي هذه المسابقة ضمن نشاطات وفعالياته للعام الجاري التي كشف عنها سعادة رئيس الاتحاد سالم الحبسي خلال الكونجرس الاسيوي للإعلام الرياضي الذي استضافته العاصمة البحرينية المنامة الشهر الماضي.

وينافس على الجائزة ثمانية عشر لاعبا من دول مجلس التعاون للتنافس على حصد لقب الأوسكار للهداف وجائزة أفضل لاعب وأفضل حارس في خطوة ستعزز من تنافس اللاعبين في الدوريات الخليجية.

وسشكل جوائز الأوسكار الخليجي إضافة نوعية على صعيد التنافس الشريف بين اللاعبين كونها تستهدف المنطقة الخليجية التي أصبحت رائدة على مستوى كرة القدم وتشهد تنافسا مثيرا على صعيد مسابقاتها المختلفة.

وأكد نائب رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي محمد الجوكر أن الاتحاد حريص على تكثيف نشاطاته وتنويعها لما فيه مصلحة العاملين في مجال الصحافة الرياضية بوسائل الإعلام الخليجية، الى جانب استهداف اللاعبين المميزين في الدوريات المختلفة.

وذكر بان الاتحاد الخليجي استحدث هذه الجوائز بعد أن إطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة الأخرى التي ستسهم في تطوير منظومة العمل الرياضي والأداء الإعلامي المصاحب لتلك الأطر والمؤسسات كون الصحافة الرياضية هي المرآة العاكسة للنشاط الرياضي.
وأشار الى ان جوائز الأوسكار الخليجي خطوة كبيرة ستسهم في زيادة التنافس بين اللاعبين المنخرطين ضمن الأندية الخليجية، ، مشيرا إلى أن حفل تتويج الفائزين بالجائزة سيكون مميزا لكونه ضمن فعاليات الكونجرس الخليجي للإعلام الرياضي الذي سيقام بمسقط والذي سيحضره أكثر من مائة إعلامي من رموز الاعلام الخليجي والعربي والدولي.

وختم بالقول : سيتوج الفائزون بجوائز الأوسكار كوكبة من نجوم الاعلام الرياضي ورموزه وسيكونون شاهدين على التتويج لنجوم النسخة الأولى وهذا تكريم آخر واستحقاق لنجوم الكرة الخليجية.

هذا وشملت القائمة نجوم وأسماء لامعة في الملاعب الخليجية حيث ينافس على جائزة الهداف كلا من عي مبخوت من الإمارات وعمر السومه من السعودية ومشعل عبد الله من قطر وفيصل العنزي من الكويت واسماعيل عبد اللطيف من البحرين وهداف الدوري العماني عبد الرحمن الغساني.

فيما ضمت قائمة المتنافسين على جائزة افضل لاعب كلا من علي مبخوت من الامارات ومحمد السهلاوي من السعودية وحسن الهيدوس من قطر والسيد محمد عدنان البحرين والعماني عيد الفارسي.

وسيكون التنافس على جائزة القفاز الذهبي بين كلا من خالد عيسى من الإمارات وعبد الله العنزي من السعودي والقطري كلود أمين والحارس الكويتي مصعب الكندري وعباس أحمد من البحرين وأخيرا العماني رياض سبيت.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة