الرئيسيةالدوري الانجليزياحتفال جنوني لعائلة سيميوني في المنزل بعد الفوز على ليفربول .. فيديو

دييجو سيميوني

تداول العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعائلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيمويني وهي تحتفل بفوز أتلتيكو مدريد على ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل أتلتيكو مدريد إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وانتصر في لقاء العودة أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأشواط الإضافية، علماً أن الوقت الأصلي انتهى بفوز الريدز بهدف نظيف.
وحمل الانتصار الكثير من مشاعر الفرح والنشوة للاعبي أتلتيكو مدريد والجماهير، وذلك لكون الفريق عانى كثيراً على مدار التسعين دقيقة في الوقت الأصلي على ملعب أنفيلد رود، وكان قريباً من الإقصاء لولا تألق الحارس يان أوبلاك.

وانضم أتلتيكو مدريد إلى كل من لايبزيج الألماني، أتلانتا الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في قائمة الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي من دوري الأبطال، وتبقى تحديد 4 فرق أخرى خلال الأسبوع القادم، ما لم يصدر الاتحاد الأوروبي قرار بتأجيل المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا.
شاهد فيديو عائلة سيميوني وهي تحتفل بتأهل أتلتيكو مدريد

Diego Pablo Simeone González El Cholo’s family lived with great passion the victory of Atlético de Madrid against Liverpool. pic.twitter.com/GT5kazcNfr
— Enock Kobina Essel Niccolò Makaveli (@EnockKobinaEsse) March 12, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة