الرئيسيةالدوري الانجليزياحتفل بعيده 65.. رانييري: مستعد للعمل حتى بلوغ الـ70 عاما

لندن (رويترز) – احتفل كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي – والذي قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي على نحو مفاجئ – بعيد ميلاده 65 الخميس وابلغ الصحفيين انه مستعد للاستمرار في العمل لخمس سنوات أخرى.
وقال رانييري في مؤتمر صحفي قبل مباراة السبت على أرضه أمام كريستال بالاس “أنا رجل كبير في السن لكنني سأواصل.
“أشعر بأنني على ما يرام. بالنسبة لي فان عملي هو حياتي.أريد الاستمرار.
“عندما بدأت وأنا في سن 35 عاما قلت ‘حسنا سأنهي مسيرتي وأنا في الخمسين من العمر’. عندما وصلت إلى سن الخمسين قلت ‘ولما لا لنستمر حتى 55’ خمس سنوات في خمس سنوات وخطوة بخطوة..وبعد ان وصلت إلى 65 عاما أريد ان استمر للسبعين.”
ومع عودته إلى كرة القدم الانجليزية في عام 2015 عقب 11 عاما من إقالته من تدريب تشيلسي امتلك المدرب الايطالي المحبوب فرصة جديدة للحياة.
وعقب تحويله ليستر لبطل انجلترا للمرة الأولى في تاريخه فان مهمته الآن تتمثل في تحسين مستوى الفريق الذي بدأ مسيرة الدفاع عن اللقب هذا الموسم بشكل مهتز للغاية.
ويحتل ليستر المركز 13 بعد تحقيقه لانتصارين وتسجيله لثمانية أهداف في ثماني مباريات. وسجل ليستر هدفا واحدا في اخر ثلاث مباريات بالدوري وخسر 3-صفر أمام تشيلسي في اخر مباراة خاضها خارج أرضه.
لكن مسيرة الفريق تبدو أفضل في دوري أبطال أوروبا حيث يشق ليستر طريقه لتجاوز دور المجموعات عقب تحقيقه الفوز الثالث على التوالي منتصف هذا الأسبوع وذلك أمام كوبنهاجن.
وقال رانييري “لعبنا مباراة جيدة للغاية يوم الثلاثاء لكننا نفكر الآن في كريستال بالاس.
“إنهم أقوياء وطوال القامة مثل لاعبي كوبنهاجن.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة