الرئيسيةالدورى الاسبانىاحصائية مقلقة لبرشلونة في المواجهات المباشرة مع فالنسيا

بيدري – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : يستعد برشلونة لخوض مباراة مهمة جداً اليوم الأحد عندما يستضيف فالنسيا على ملعب الكامب نو، وذلك ضمن إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة للخروج من الأزمة التي يمر بها مع المدرب رونالد كومان، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 4 مباريات خاضها في الليجا، كما تلقى هزيمتين قاسيتين في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ولن تكون مهمة البرسا سهلة اليوم ضد فالنسيا الذي بدأ الموسم بشكل ممتاز ثم تراجع في المباريات الأخيرة، فبعيداً عن تحسن مستوى الخفافيش هذا الموسم، لكن هناك أمور أخرى مقلقة لبرشلونة متعلقة بالمواجهات المباشرة بينهما.

برشلونة يعاني ضد فالنسيا في آخر السنوات
ورغم أن فالنسيا كان يعاني بشكل كبير على صعيدي الأداء والنتائج في السنوات الأخيرة، إلا أنه معتاد على تقديم مباريات كبيرة ضد برشلونة تحديداً، ونجح في العديد من المناسبات في الخروج بنتيجة إيجابية.

قصص سبورت 360

ولم يحقق برشلونة سوى انتصارين فقط على فالنسيا في آخر 7 مباريات جمعتهما في الدوري الإسباني، حيث تلقى الفريق هزيمتين، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.
ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد عانى البرسا ضد فالنسيا في آخر 4 مباريات أقيمت على ملعب الكامب نو الذي سيحتضن مباراة اليوم، بواقع انتصار وحيد وهزيمة واحدة وتعادلين.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة