الرئيسيةخليجيةاختباران صعبان للاهلي والعين أمام الجزيرة والنصر

 

 

دبي- ا ف ب – يخوض الاهلي المتصدر ومطارده العين اختبارين صعبين قبل موقعتهما المرتقبة الاسبوع المقبل عندما يحل الاول ضيفا على الجزيرة السابع ويستضيف الثاني النصر الخامس الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويعاود الدوري انطلاقته بعد توقف دام 27 يوما بسبب خوض المنتخب الاماراتي مباراتيه امام فلسطين والسعودية في التصفيات المزدوجة لمونديال 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات.

ويتصدر الاهلي الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق نقطة عن العين، لذلك فانهما يتطلعان الى عدم فقدان اي نقطة امام الجزيرة والنصر قبل موقعتهما المرتقبة في المرحلة الثالثة والعشرين المقبلة.

وستكون مهمة الاهلي الذي فاز في اخر خمس مباريات صعبة للغاية امام الجزيرة صاحب 28 نقطة والذي يتطلع الى مواصلة انتفاضته التي جعلته يصعد الى المركز السابع بعدما كان احد الفرق المهددة بالهبوط.

وتضم تشكيلة الاهلي ثمانية لاعبين دوليين كانوا في عداد التشكيلة الاخيرة لمنتخب الامارات، اضافة الى رباعي اجنبي يعد الافضل في الدوري حاليا يتألف من السنغالي موسى سو والبرازيليين ايفرتون ريبيرو وجوزيل سياو والكوري الجنوبي كيونغ وون كون.

ويلعب العين مع النصر منتشيا بفوزه الاخير على الاهلي متصدر الدوري السعودي 2-صفر في جدة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا والتي احيت اماله في التأهل الى الدور الستة عشر.

وتألق البرازيلي دوغلاس داينفريس في مباراة الاهلي وسجل هدفي فريقه، وهو سيكون مجددا مع صانع الالعاب عمر عبد الرحمن والبرازيلي فيليبي باستوس والكولومبي دانيلو اسبريا نقطة الثقل في تشكيلة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش.

من جهته، خاض النصر مباراة اسيوية امام الاتحاد السعودي وانتهت بالتعادل السلبي ليتراجع الى المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن لوكوموتيف الاوزبكستاني المتصدر.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة