الرئيسيةمحليةاختبار صعب للشباب أمام طموحات السالمية

الرياضي :

يسعى السالمية الى اضافة ثلاث نفاط جديدة الى رصيده مساء اليوم عندما يحل ضيفا على الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من دوري فيفا لكرة القدم حيث يتمسك السالمية بآمال انتزاع المركز الثاني على اقل تقدير هذا الموسم وفي ظل تواجد مجموعة متميزة من اللاعبين اصحاب الكفاءات العالية والشياب ايضا يسعى الى تعويض الخسارة القاسية والغير متوقعة  التي تعرض لها في الجولة السابقة من البطولة،وتقام المباراة على ملعب نادي الشباب في تمام الساعة الخامسة والنصف  مساءا .

السالمية سيحاول ان ينهي المباراة مبكرا من خلال الضغط القوي في وسط الملعب والاعتماد على تنويع اللعب بفضل الامكانات العالية التي يملكها لاعبيه، حيث من المتوقع ان يعتمد المدير الفني محمد دهيليس على خالد الرشيدي في حراسة المرمى وامامه غازي القهيدي وفهد الهاجري وفهد العتيبي واحمد الديب وفي وسط الملعب يتواجد كلا من عدي الصيفي وبدر السماك وعادل مطر اضافة الى الايفواري كيتا وفي الامام يأمل الجهاز الفني من فيصل العنزي رأس حربة متأخر وامامه المهاجم الخطير جمعة سعيد.

يعتبر اللاعب جمعة سعيد هو محور الخطورة الاساسي في السالمية وقادر على التحرك بشكل كبير في المناطق الدفاعية والتعامل مع الدفاع بمهارة عالية كما ان فيصل العنزي ايضا لديه قدرات عالية وسرعات لا يمكن تجاهله امطلقا كما ان كيتا يخلق نوعا من التوازن في وسط الملعب وحلقة ربط مميزة بين الدفاع والهجوم ويعد هو اللاعب المحوري في الفريق الاول للسالمية.

على الجانب الاخر سيحاول الشباب ايقاف مفاتيح لعب السالمية بأي طريقة ممكنة والاعتماد على الهجوم المرتد في المساحات الخالية .

السالمية يملك في رصيده ٤٤ نقطة في المركز الخامس حتى الان وبعد انقضاء ٢١ جولة من الدوري فيما ان الشباب لديه ١٤  نقطة في المركز الحادي عشر.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة