الرئيسيةعالميةاختيارات جوركيف تسببت في فوضى قبل لقاء الجزائر وكوت ديفوار

 

 

 

 

الجزائر (د ب أ)- كشفت الإذاعة الجزائرية اليوم الاثنين أن بعض لاعبي المنتخب الجزائري رفضوا التشكيل الذي اختاره الفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني للفريق وتسببوا في فوضى قبل المباراة التي خسرها الفريق أمام كوت ديفوار 1-3، امس الاحد في دور الثمانية من نهائيات كأس أمم افريقيا المقامة حاليا بغينيا الاستوائية.

ونقل موفد الاذاعة الجزائرية إلى غينيا الاستوائية عن مسؤول في الاتحاد الجزائري تأكيده أن بعض اللاعبين رفضوا استبعادهم عن التشكيل الأساسي وأحدثوا فوضى قبل بداية المباراة.

ولم يذكر المصدر أسماء اللاعبين الغاضبين، لكنه دعا المدرب جوركيف الى اتباع سياسة سابقه البوسني وحيد خليلودزيتش الذي كان يتعامل بصرامة كبيرة مع اللاعبين.

وأشارت يبض الصحف الجزائرية إلى تلميح المهاجم العربي هلال سوداني بأن مسؤولية الخسارة أمام كوت ديفوار يتحملها المدرب جوركيف.

وذكرت جريدة كومبيتيسيون أن سوداني لم يتقبل قرار مدربه باستبداله في الدقيقة 72 من المباراة وعبر عن ذلك بعنف لما توجه جوركيف اليه لمصافحته عند خروجه من الملعب.

وكانت تقارير إعلامية أشارت في وقت سابق إلى وجود خلافات داخل الفريق بسبب استياء العديد من اللاعبين منهم جمال مصباح وعبدالمؤمن جابو والعربي هلال سوداني ورفيق حليش ومدحي لحسن من بقائهم على كرسي الاحتياط، لكن محمد روراوة رئيس الاتحاد والمدرب جوركيف وصف ذلك بالأكاذيب.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....