الرئيسيةخليجيةاختيار جعفر وغلوم لتحكيم الأوليمبية الخليجية

 

الرياضي:

اعتمدت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم طواقم التحكيم للبطولة السادسة للمنتخبات الأوليمبية التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير من العام القادم 2015.

وتم الاستقرار على حكمين من كل دولة، حيث يمثل الكويت جاسم محمد جعفر جمعة وعباس حمزة غلوم، ويمثل قطر عبدالرحمن الجاسم وسعود أحمد المقالح، وسلطان عبدالرزاق المرزوقي وجاسم عبدالله يوسف آل علي (الإمارات)، وعبدالعزيز شريدة وفيصل علوي شبر (مملكة البحرين)، ومحمد خالد الهويش وعبدالرحيم حبيب الشمري (المملكة العربية السعودية)، ومحمود المجرفي وعبدالله الجرداني (سلطنة عمان)،

كما اعتمدت اللجنة التنظيمية رئيس وأعضاء اللجنة الفنية للبطولة، حيث يترأسها ناصر عبداللطيف الطاهر وتضم في عضويتها حمد المناعي، محمد الموسوي، عيسى علي جاسم، جاسم محمود، يوسف ميرزا سالم، والأمين العام باللجنة ميرزا أحمد علي ومقرر اللجنة رضا مهدي الشملان.

وستعقد اللجنة الفنية أولى اجتماعاتها الخاصة بالبطولة يوم الخميس الموافق 15 يناير 2015 في سكن الوفود، على أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في اليوم نفسه بعد الاجتماع مباشرة.

وحددت اللجنة الفنية مواعيد المؤتمرات الصحافية، حيث سيبدأ بالمنتخب الإماراتي في تمام الساعة 12 ظهراً، ويليه المنتخب البحريني، ثم السعودية، عمان، قطر، وأخيراً الكويت.

a82e542f87524dafa01325868e06d6ac

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....