الرئيسيةمحليةاختيار ملكة جمال اليورو !

رست (د ب أ)- قبل أسبوع على انطلاق فعاليات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا، تختار أوروبا الجمعة ملكة جمال البطولة “ميس يورو 2016” .
ووصلت المتنافسات على اللقب، واللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و28 عاما، إلى مدينة رست بجنوب ألمانيا وهي المدينة التي تستضيف هذه المسابقة منذ سنوات طويلة.
وأوضح رالف كليمر منظم المسابقة، بعد اجتماعه الأول مع المتسابقات، أنهن على استعداد تام للمسابقة التي تجرى في متنزه “أوروبا بارك” أحد أكبر المتنزهات الترفيهية في أوروبا.
وأوضح كليمر أن الدعوة للمسابقة حظيت بإقبال هائل حيث تقدمت مئات السيدات من جميع أنحاء أوروبا ليقع الاختيار على 24 سيدة لخوض المسابقة النهائية اليوم.
وتنص شروط المسابقة على أن تضم المسابقة النهائية مرشحة واحدة من كل البلدان التي تشارك منتخباتها في البطولة وأن تكون هذه المرشحة ولدت في هذا البلد أو حصلت على جنسيتها.
وتظهر المتنافسات في المسابقة النهائية اليوم بقمصان منتخبات بلادهن. واكد منظمو المسابقة أنه لا توجد مرشحة تتفوق على الأخريات بشكل واضح حتى الآن.
وتحصل المرشحة الفائزة باللقب على خمسة آلاف يورو وساعة يد كما ستكون حاضرة في الفعاليات العامة ولكن لن يكون لها أي نشاط يتعلق بأحداث البطولة نفسها.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة