الرئيسيةمحليةادارة القادسية ترفض استقاله الديحاني من ادارة الكرة

الرياضي :

 

 
 
رفض مجلس ادارة القادسية في اجتماعه الاخير الاستقالة التي سبق و تقدم بها مدير جهاز الكرة رفاعي الديحاني بوقت سابق بسبب تراجع نتائج الفريق و بعد رفض الادارة لتلك الاستقالة يكون من المفترض ان يعود الديحاني مجددا لتولي زمام الامور الادارية بالفريق الاول للقلعة الصفراء .
و الجدير بالذكر ان الديحاني قام بتقديم استقالته عقب اقاله مجلس الادارة لمدرب الفريق الاسباني انطونيو بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة السابقة و اسناد المهمه للمدرب الوطني راشد بديح و لكن جاء قرار مجلس ادارة القادسية باعتماد بديح مدربا للفريق و رفض استقالة الديحاني .
 
و كانت الكثير من اصبع الاتهام وجهت للديحاني و الجهاز المعاون له و الجهاز الفني بسبب تراجع نتائج الملكي هذا الموسم والتي ياتي علي راسها ابتعاد الفريق عن المنافسة علي لقب دوري فيفا و الخسارة التاريخية امام السالمية بسداسية نظيفة .
 
و لاقي خبر رفض استقاله الديحاني من ادارة الفريق الاول لكرة الفدم ردود افعال متباينة خاصة بين الجماهير القدساوية و اللاعبين ما بين مؤيد لعودتة و بين رافض لها و تنتظر الجماهير القدساوية القرار النهائي و عودة الديحاني لرئاسة الجهاز الاداري .
و الجدير بالذكر ان هناك العديد من الاسماء التي تم ربطها في الفترة الماضية من رئاسة الجهاز الاداري للفريق الاول في نادي القادسية امثال كابتن منتخبنا الوطني و القلعة الصفراء السابق محمد البنيان و نجم الملكي السابق محسن غانم و لكن ياتي رفض مجلس الادارة لاستقاله الديحاني ليضع كل تلك الترشيحات في مهب الريح

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة