الرئيسيةخليجيةادريان: العالمي لا يشعر بالضغوط قبل لقاء الأهلي

الرياض (د ب أ) :

أعرب البولندي ادريان ميرزيفسكي  لاعب فريق النصر السعودي عن تفاؤله بتقديم مستوى فني جيد في مواجهة  كلاسيكو الكرة السعودية السبت امام الأهلي ضمن المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال ميرزيفسكي “أنا وزملائي اللاعبون مستعدون للمباراة من جميع الجوانب الفنية والذهنية وهذه المباراة تعتبر من أقوى المباريات في الجولة  السابعة” وأضاف” نحن ننتظر المباراة بحماس ورغبة كبيرة لمواصلة  الانتصارات والاستمرار في صدارة الدوري”.

وأضاف “نحن لا نشعر بأي ضغوط على الإطلاق لأننا نثق بأنفسنا وبقدراتنا  في الفريق وتبقى المباراة جولة من جولات المنافسة في الدوري لا تعدو عن  كونها ثلاث نقاط”. 

وعن تجربته مع الفريق، قال اللاعب البولندي “اشكر كل من أشاد بي وبالمستويات الفنية التي قدمتها مع الفريق ولكنني لم أقدم بعد  ما لدي و نجومية أي لاعب لا تقاس بالفردية إنما بالجهد الجماعي للفريق وأنا بدون بقية زملائي اللاعبين لا يمكن أن أقدم شيئا أو حتى أكون إضافة. أتمنى أن يتواصل تصاعد مستواي في قادم المباريات وشخصياً لدي الكثير مما سأقدمه  لجمهور النصر” .

ونفى ميرزيفسكي انه يشعر بالخوف من الالتحامات القوية وقال “مهمتى كلاعب هي أن أحقق الفائدة للفريق وفي كرة القدم. كل شيء جائز ومتوقع وهناك  حكام موجودون لحماية اللاعبين”.  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة