الرئيسيةمحليةارتياح في العميد بسبب المعسكر التركي وابراهيم يقترب من الوصول للتشكيلة المثالية

الرياضي :

ابدى المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت محمد ابراهيم ارتياحه التام لما يسير على معسكر العميد راهنا في تركيا كما اشار الى رضاه التام عن الاداء الذي اظهره الفريق معتبرا بان المباريات الودية لها هدف خاص ومحدد هو تجربة اغلب اللاعبين اضافة الى تجربة بعض اساليب لعب جديدة وهو ما تم بالفعل من دون النظر الى النتاج.

وكان قد التقى في تركيا فريق الكويت لكرة القدم، مع نظيره الحد البحريني في مباراة ودية استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، ويختتم الأبيض معسكره في تركيا السبت، فيما تعتبر المباراة الأولى للفريق البحريني في المعسكر التركي الذي انطلق للحد منذ ثلاثة ايام.

وسبق للكويت مواجهة هجر السعودي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وبنفس النتيجة انتهت الودية الثانية أمام كولجاك التركي بعد اعتذار الاتفاق السعودي عن مواجهة الكويت.

وحسب مدير الفريق محمد الهاجري فان الكويت سيواجه في السابع عشر من الشهر الجاري فريق برقان، وبعد عودة الفريق من المعسكر التركي، فيما سيخوض مواجهة ودية أخيرة مع القادسية 20 الحالي، قبل مواجهة كيتشي من هونج كونج في بداية مبارياته الرسمية في الموسم الحالي، ضمن ذهاب دور الثمانية بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

ويعول إبراهيم على مواجهات الفريق الودية من اجل الوقوف على مدى الاستفادة المحققة في المعسكر التركي، لاسيما ان الفريق بدا مبكرا استعداداته للموسم الجديد.

ويأمل الكويت في الحفاظ على لقب الدوري، إلى جانب استعادة لقب كاس الاتحاد الآسيوي والذي حصده من قبل 3 مرات، قبل ان يظفر به القادسية في النسخة الأخيرة على حساب آربيل العراقي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....