الرئيسيةالدوري الانجليزيارتيتا وديبوشي يغيبان عن ارسنال 3 اشهر

لندن- ا ف ب :

 

 ذكر ارسنال الانكليزي لكرة القدم اليوم الخميس ان قائده الاسباني ميكل ارتيتا ومدافعه الدولي الفرنسي ماتيو ديبوشي سيغيبان “نحو 3 اشهر” عن الملاعب بعد خضوعهما لعمليتين جراحيتين.

ويشكو ارتيتا من نتوء عظمي في ركبته اليسرى يؤلمه خلال اللعب، وقال النادي اللندني في بيان على موقعه الالكتروني “العملية تمت بنجاح وسيبدأ ميكل فترة اعادة تأهيل تستغرق نحو 3 اشهر”.

ولم يشارك لاعب الوسط ارتيتا (32 عاما) منذ اصابته في ربلة الساق خلال المباراة التي فاز فيها ارسنال على ضيفه الالماني بوروسيا دورتموند 2-صفر ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا في 26 نوفمبر الماضي.

وقال المدرب الفرنسي ارسين فينغر “خضع ارتيتا لعملية ناجحة في الركبة. لقد التقيته للتو وسيعود الينا في التدريبات بعد فترة”.

واضاف ان ارتيتا يشكو من امرين “احدهما عبارة عن ارتخاء في الكاحل والاخر هو التهاب مستمر في ربلة الساق. اعتقد بان هذه العملية ستوفر له افضل الظروف من اجل التعافي تماما”.

من جانبه، خضع ديبوشي لعملية في كتفه الايمن بعد اصابة تعرض لها في المباراة التي فاز فيها ارسنال على ستوك سيتي 3-صفر الاحد في الدوري.

وقال فينغر “امر مؤسف بالنسبة الى ماتيو. انه امر لا يصدق لانه خضع قبلا لعمليتين في موسم واحد. مدة غيابه ستكون في حدود 3 اشهر”.

وتشكل الاصابة الجديدة ضربة قاسية لديبوشي (29 عاما) فهو انتظر حتى 9 ديسمبر الماضي للعودة بعد اصابة تعرض لها في 13 سبتمبر، ولم يلعب مع فريقه الجديد سوى 9 مباريات منذ انتقاله اليه في مطلع الموسم من نيوكاسل.

ويعاني ارسنال من الاصابات فاضافة الى ارتيتا وديبوشي هناك ايضا داك ويلشير (ركبة) وكيران غيبس (ركبة) والفرنسي آبو ديابي (ربلة الساق) وكالوم تشامبرز (مريض).

ولم يشارك المهاجم داني ويلبيك في المباريات الثلاث الاخيرة لارسنال، صاحب المركز الخامس حاليا، بسبب اصابة في الورك، لكن فينغر يأمل بعودته للمشاركة في القمة ضد مانشستر سيتي حامل اللقب الاحد.

وكان مانشستر سيتي اكتسح ارسنال 6-3 في مثل هذه الفترة من الموسم الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....