Home الدوري الانجليزي ارسنال يقنع بالتعادل الايجابي مع مستضيفه نوريتش سيتي ويفشل بالصعود إلى الصدارة

ارسنال يقنع بالتعادل الايجابي مع مستضيفه نوريتش سيتي ويفشل بالصعود إلى الصدارة

ارسنال يقنع بالتعادل الايجابي مع مستضيفه نوريتش سيتي ويفشل بالصعود إلى الصدارة

 

 

خاص – يوروسبورت عربية

قنع ارسنال بالتعادل الايجابي مع مستضيفه نوريتش سيتي 1-1 في المباراة التي جرت الاحد ضمن الجولة 14 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وبهذا التعادل بقي أرسنال بالمركز الرابع بعدما رفع رصيده النقطي إلى 27 نقطة بينما بقي نوريتش سيتي بالمركز اسادس عشر بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة.

حاول ارسنال السيطرة على مجريات اللعب باكرا من خلال تحركات كل من ماثيو فلاميني وسانتي كازورلا وآرون رامزي ومسعود أوزيل واليكسيس سانشيز واوليفيه جيرو لكنه ارتطم بدفاع منظم وخشونة في اللاعب من قبل لاعبي نوريتش سيتي لتغيب الخطورة عن المرميين في الدقائق الاولى ولتكثر الاخطاء في وسط الميدان التي شهدت خروج مبكر لوران كوتشيلني بداعي الاصابة والزج بورقة غابريل باوليستا.

 

مع مرور الدقائق الاولى واصل ارسنال طلعاته الهجومية وتهديداته التي اصبحت خطيرة حيث تناوب كل من مسعود أوزيل و اليكسيس سانشيز و اوليفيه جيرو من إضاعة الفرص وسط تألق حارس مرمى نوريتش سيتي جون رودي بينما بقي بيتر تشيك حارس أرسنال لفترات طويلة مشاهدا لإحداث المباراة لندرة الفرص، قبل أن يحرز مسعود أوزيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 30.

ارسنال يقنع بالتعادل الايجابي مع مستضيفه نوريتش سيتي ويفشل بالصعود إلى الصدارة - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

بعد الهدف تحسن أدء أصحاب الأرض وبدأوا في تهديد مرمى تشيك بالكرات الخطيرة التي اثمرت عن هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من الشوط حينما أرسل روبي برادي كرة عرضية نحو منطقة الجزاء تابعها لويس غرابان ووضعها في الشباك في الدقيقة 43 وبه انتهى الشوط الأول.

ارسنال يقنع بالتعادل الايجابي مع مستضيفه نوريتش سيتي ويفشل بالصعود إلى الصدارة - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا من خلال محاولات ارسنال الضغط والوصول إلى مرمى جون رودي لكن دفاعات اصاحب الارض غيبت الخطورة عن مرماها الامر الذي أجبر لاعبوا ارسنال التنويع في الطلاعت الهجومية والتسديدات البعدية التي لم تخدث التهدي المطلوب بينما كانت الهجمات المرتدة لاصحاب الارض تشكل الخطورة على مرمى تشيك ليتواصل التعادل حتى الدقائق الاخيرة من المباراةالتي شهدت محاولات مكثفة من لاعبي ارسنال لكن دون جدوى ولينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.

تشكيلة نوريتش سيتي: جون رودي، اندريه ويسدوم، ريان بينيت، سيباستيان باسونغ، مارتن أولسون، جونثان هوسون، غراهام دورانس، غاري أونيل ، روبي برادي، ويسلي هولاهان، لويس غرابان

تشكيلة آرسنال: بيتر تشيك، هيكتور بيليري، بير ميرتيساكر، لوران كوتشيلني، ناتشو مونريال، ماثيو فلاميني، سانتي كازورلا، آرون رامزي، مسعود أوزيل، اليكسيس سانشيز، اوليفيه جيرو.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here