الرئيسيةمحليةازرق الشباب يلتقي القادسية غدا وكاظمة الاثنين

 

الرياضي :

يلتقي غدا منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم نادي القادسية وديا ضمن استعدادات الأزرق للسفر إلى العاصمة الايرانية طهران لخوض تصفيات المجموعة الخامسة التي تضم إيران (الدولة المضيفة)، والأردن، ونيبال اضافة لمنتخبنا.

ويواصل الأزرق الشاب تحضيراته اليومية على فترتين صباحية في صاله الالعاب الرياضية بنادي القادسية ومسائيه على ملعب المرحوم عبد الرحمن البكر باتحاد الكرة.

ويأمل الهولندي ويليام لوشيوس مدرب المنتخب في أن يوفق في مهمته الأسيوية بعد أن فشل في نفس المهمة مع المنتخب الاولمبي قبل شهرين بعد أن لازم المدرب الهولندي سوء حظ كبير وظروف قهرية احاطت بعمله مع المنتخبين الاولمبي والشباب.

كما انه يعاني الآن من غياب عدد مهم من اللاعبين بعد أن تعرضوا لاصابات بالغة في منافسات بطولة الخليج الحادية عشر التي انتهت مؤخرا بقطر وتوج الأزرق بالبرونزية وعمان بالذهبية والبحرين بالفضية.

مما اضطر ويليام إلى استدعاء خمس عناصر جديد لسد الغيابات والاعبين الجدد هم سليمان الصعب(التضامن) ومحمد العيدان وعبد الله الموسوي واحمد اسماعيل(القادسية) وخالد اديليم (العربي).

وسيجري الأزرق لقاء ودي أخر يوم الاثنين المقبل أمام كاظمه ، ولجأ ادراي الأزرق الشاب إلى فرق محلية بعد تعذر وصول منتخبي العراق وسوريا بسبب الحجوزات والتأشيرات واللذان كانا مقرران أن يلتقيا الأزرق  الصغير في نفس المواعيد المذكورة.

وسيغادر وفد منتخبنا إلي ايران بعد العيد مباشرة حيث فضل الهولندي ويليام وصول طهران بوقت مبكر للتعود على الاجواء هناك ونقص الاوكسجين.

ويامل الجهاز الفني في انهاء مشكلة تفرغات اللاعبين في وقت مبكر قبل السفر لايران لعدم التأثير على تركيز اللاعبين وافتقاد أي منهم في المنافسات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة