الرئيسيةمحليةازرق الناشئين يبدأ الاستعداد لوديتي عمان اليوم

 

 

 

الرياضي :

 

يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحضيراته لوديتي  المنتخب العماني اللاتي ستقاما يومي 19 و21 ابريل الجاري على إستاد علي صباح السالم في الخامسة والنصف مساء غدا الجمعة

 

.

 

ويأمل الجهاز الفني لمنتخبنا الاستفادة من تجربتي عمان  بشكل ايجابي من ثقل خبرات ومواهب اللاعبين خاصة وان معظم يشارك لاول مرة من ازرق الناشئين.

 

 

وكان المران الأول للمنتخب الذي بدأ في 11 ابريل الجاري قد شهدا حضورا كاملا من اللاعبين حتى المصابين في بادرة طيبه من اللاعبين المختارين ال43.

 

 

وابدي اللاعبين حماسة كبيرة في التدريبات حيث ركز مدرب الأزرق في المران الأول على اساسياتاللعب وهي تسليم وتسلم الكرة بشكل صحيح كيفية اتخاذ مكان مناسب في حالة الهجوم والدفاع، التركيز على زيادة الاحمال البدنية للاعبين.

 

 

و فضل الجهاز الفني لمنتخبنا الاستعداد المبكر لمنافسات غرب أسيا التي ستقام في الاردناغسطس المقبل ونهائيات كأس أسيا التي ستقام في قطر ثم تصفيات كأس أسيا التي ستقام شهر سبتمبر القادم والتي طلبت الكويت استضافته مجموعته .

 

ويقود الجهاز الفني لازرق الناشئين إبراهيم عبيد مدربا ومحمد الفيلكاوي مساعد المدرب وطارق البنايمدرب حراس المرمي وعلي حسين الديحاني مدير المنتخب ومحمد حريص اداري وعلى الفندياخصائي العلاج الطبيعي ومحمد السيد مجهز المنتخب وخالد العدواني المنسق الاعلامي لازرق الناشئين.

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة