Home محلية ازرق الناشئين يدشن تدريباته 11 ابريل  المقبل

ازرق الناشئين يدشن تدريباته 11 ابريل  المقبل

ازرق الناشئين يدشن تدريباته 11 ابريل  المقبل

 

 

الرياضي ;

 

 

 

يدشن منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تدريباته يوم الثلاثاء 11 ابريل المقبل على ملعب المرحوم عبد الرحمن البكر باتحاد كرة القدم

 

استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي يبدأها 27 يوليو القادم بالمشاركة في بطولة غرب أسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان ثم كأس الخليج وتصفيات كأس أسيا.

 

وتأتي تحضيرات ازرق الناشئين التي ستنطلق في الربع الأول من الشهر المقبل استعدادا لمباراتي سلطنة عمان الودية يومي 19 و21 ابريل.

 

واختار الجهاز الفني لمنتخبنا الذي يقوده المدرب الوطني إبراهيم عبيد وعلي حسين الديحاني مدير الفريق ونواف العجمي مشرفا قائمة اوليه من اللاعبين الواعدين ضمت 42 اسما سيتم تدريبهم واعدادهم خلال الفترة المقبلة لاختيار 23 لاعبا سيخضون كاس غرب أسيا مع عدم استبعاد الباقين حيث سيكونو ا على تحت رهن الاستدعاء من قبل الجهاز الفني لاكمال النقص في الصفوف تحت ظرف أي طارئ يستجد مستقبلا خاصة وان الأزرق مقبل على ثلاث بطولات هامة.

 

ويسعى الجهاز الفني تعويض الاخفاق وعدم التوفيق الذي واجهه المنتخب في نهائيات كأس أسيا التي اقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك والتي خرج منها الأزرق من الدور الأول بثلاث خسائر أمام نيبال وكوريا الشمالية وأوزبكستان ، الجدير بالذكر أن منتخبنا تصدر مجموعته في التصفيات التي سبقت تلك البطولة.

 

الجدير بالذكر أن الأزرق قدم اداءا باهرا في كأس الامم الأسيوية قبل الماضية التي اقيمت في ايران صيف 2012 والتي صعد فيها الأزرق إلى دور الثمانية ونال اعجاب والاشادة من متابعي البطولة وقدم العديد من الوجوه الشابة الواعد لمنتخب الشباب والاولمبي.

 

ويأمل الجهاز الفني في اعداد قوي للاعبين من اجل الظهور بشكل جيد وتحقيق الاستفادة القصوي من تجربتي عمان واعطاء فرصه للعناصر المختارة لاظهار قدراتها واثبات جدارتها من خلال تقديم أفضل ما لديهم لينالوا شرف ارتداء قميص الأزرق.

 

ويقدم ازرق الشباب مستويات مميزة تحت قيادة مدربين وطنيين مثل الذي حدث في كأس أسيا 2012 بايران ولكن من المدربين الاجانب لم يرتقي إلى المستوى مثل اسيوية بانكوك 2014.

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here