الرئيسيةالدورى الاسبانىاسباب سقوط البرسا امام ملقا

 

 

 

 

تسبب داني ألفيس الظهير الايمن لفريق نادي برشلونة الاسباني في خسارة فريقه ليلة امس امام مالاجا بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الكامب نو معقل الاول ضمن منافسات الجولة ال24 من الدوري الاسباني.

صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية الشهيرة تقول ان الخطأ الفادح الذي ارتكبه الدولي البرازيلي كان ابرز اسباب سقوط البلوجرانا علي ملعبه ووسط جماهيره.

وحرصت الصحيفة الكاتالونية علي ابراز 5 أشياء أدت الي سقوط البرسا امام ضيفه والتي جاءت كالاتي:-
1) أبداع خافي جارسيا.
وقد أظهر مدرب ملقة ليلة امس ابداع من الدرجة الاولي عندما اعتمد علي الضغط امتقدم علي برشلونة وتضيق المساحة لمنع لاعبي الخصم من الابداع مما ادي الي إبطال مفعول الثلاثي نيمار، ميسي وسواريز.

2) صعوبة الوصول الي مرمي كاميني.
وجد لاعبي البلوجرانا صعوبة كبيرة للغاية من أجل الوصول الي كاميني حيث ان دفاع مالاجا كان علي قدر المسئولية كما نجح الحارس في التصدي للكرات التي اخفق فيها دفاعه.

3) عدم وجود صرامة من الجانب الكاتالوني.
لم يتمكن أغلب لاعبي البرسا من تقديم الادوار المطلوبه منهم علي ارض الملعب وخاصة داني ألفيس وخوردي ألبا الذي أكتفي كلاً منهما بالادوار الدفاعية فقط.

4) عدم تجنب الاخطاء.
في مثل هذه المباريات يجب تجنب الاخطاء بنسبة 100% وهذا عكس ما حدث عندما ارتكب ألفيس جريمة في كرة القدم عندما ارسل كرة قصيرة لم يتمكن برافو الالحاق بها ليخطفها مهاجم مالاجا ليسجل هدف المباراة الوحيد.
5) عدم السرعة في الهجوم.
تعجب الكثير من أختفاء سرعة لاعبي البرسا اثناء الهجوم حيث انهم لجوا الي التمريرات القصيرة بكثرة و التي ساعدت مدافعي الخصم علي التمركز بشكل سليم.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....