الرئيسيةعالميةاسبانيا تسقط من سلوفاكيا .. وانجلترا تلتهم سان مارينو

سقط منتخب الإسباني في فخ الخسارة خارج ملعبه أمام مضيفه منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الخميس على ملعب بود دوبنوم دي زيلينا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو ” 2016 و التي ستقام في فرنسا.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف أحرزه اللاعب “جوراي كوشكا” في الدقيقة 17 من تصويبه قوية خدعة حارس ريال مدريد ولاروخا إيكر كاسياس.

وفي الشوط الثاني انخفض إيقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية للمنتخب الإسباني، حتى تمكن باكو ألكاسير من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82.

وقبل نهاية اللقاء تمكن اللاعب ميروسلاف ستوتش من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 87 لأصحاب الأرض وسط فرحة كبرى من الجماهير التي حضرت إلى ملعب المباراة، لتنتهي المباراة بتفوق سلوفاكيا بهدفين مقابل لا شيء على حساب منتخب إسبانيا.

فيما تلغب منتخب إنجلترا على نظيره منتخب سان مارينو بخماسية مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الخميس على أرضية ملعب ويمبلي الشهير ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة “يورو” 2016 والتي ستقام في فرنسا.

وسجل أصحاب الأرض هدفين في الشوط الأول، حيث جاء الهدف الأول عن طريق فيل جاجيلكا في الدقيقة 25، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق واين روني في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني نجح مهاجم آرسنال المتألق مؤخراً “داني ويلبك” من تسجيل ثالث أهداف الأسود الثلاثة في الدقيقة 49 وسط فرحة كبيرة من الجماهير التي حضرت إلى مدرجات ملعب ويمبلي.

وأضاف اللاعب اندروس تاونسيند رابع أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 72، قبل أن يختتم اللاعب اليساندرو ديلا فال مهرجان الأهداف بهدف خامس في مرماه.

بتلك النتيجة يحتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الخامسة برصيد ستة نقاط، بينما مازال رصيد منتخب سان مارينو صفر.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة