الرئيسيةالدورى الاسبانىاسبانيول واوساسونا ينفيان مزاعم تلاعب

مدريد (رويترز) :

 نفى اسبانيول وأوساسونا ارتكاب أي أخطاء بعدما ذكرت وسائل اعلام ان مباراتهما معا في الدوري الاسباني في نهاية الموسم الماضي يتم التحقيق في مزاعم حول حدوث تلاعب فيها.

وانتهت المباراة على ملعب اسبانيول في الجولة قبل الاخيرة من الموسم بالتعادل 1-1 حيث تقدم اسبانيول بعد 21 دقيقة وأدرك اوساسونا التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول.

وذكرت تقارير أن الناديين اتفقا قبل المباراة على التعادل. وهبط اوساسونا في وقت لاحق رغم فوزه على أرضه أمام ريال بيتيس في اليوم الاخير بينما انهى اسبانيول الموسم مبتعدا بفارق ضئيل عن منطقة الهبوط رغم خسارته 3-1 أمام مضيفه ريال مدريد.

وقال رفائيل اينترينا نائب رئيس نادي اسبانيول لموقع النادي على الانترنت اليوم “ننفي بشكل قاطع ارتكاب اسبانيول اي تلاعب او اخطاء.

وتابع “ندافع عن نزاهة الرياضة الان وفي كل وقت.”

واستطرد “سيتعاون اسبانيول بكل قوة مع المدعي العام وكل السلطات الرياضية لكشف كل الحقائق واذا اظهرت التحقيقات تورط اي شخص في ارتكاب مخالفات فانه سيتعين عليه مواجهة العواقب.”

وقال لويس سابالزا رئيس اوساسونا الذي لم يكن في المنصب وقتها أمام مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء ان النادي “لا يعلم اي شيء عن مباريات يتم بيعها”

واضاف “اوساسونا لم يستفد من أي شيء لانه هبط في النهاية”

لكن مع ذلك أقر النادي بان مجلس الرياضة الحكومي قام بعملية تدقيق للنادي في نهاية العام الماضي بسبب عمليات مالية غير عادية.

ولم يذكر اوساسونا قيمة الاموال محل السؤال لكن وسائل اعلام محلية قالت انها بلغت اكثر من مليوني يورو (2.3 مليون دولار).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....