الرئيسيةمحليةاستئناف الموسم الكروي في موعده 11 سبتمبر

الانباء :
عبدالعزيز حاسممع الإعلان المرتقب عن عودة التدريبات الجماعية لكرة القدم بشكل رسمي في يوليو المقبل، من المتوقع أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعا تنسيقيا ظهر اليوم لمجلس الإدارة مع لجنة المسابقات وذلك للاطلاع على آخر التطورات بشأن استكمال الموسم الكروي الحالي.
ومن المتوقع عدم إجراء تغيير على الجداول التي تم إعلانها في وقت سابق لمسابقتي دوري stc للدرجة الممتازة والدرجة الأولى وكذلك مسابقة كأس سمو الأمير للدورين ربع ونصف النهائي، حيث من المقرر أن يستأنف الموسم بمباراة الكويت والنصر المؤجلة من الدوري الممتاز يوم 11 سبتمبر المقبل. كما سيتم استكمال الموسم بأن تقام باقي الجولات كما يلي: الجولة 15 يومي 15و 16 سبتمبر، الجولة 16 يومي 20 و21 منه، الجولة 17 يومي 25 و26 سبتمبر، والجولة 18 في الأول من أكتوبر.
بينما يستأنف دوري stc للدرجة الأولى في 12 سبتمبر وينتهي يوم 2 أكتوبر، على أن تقام 5 جولات خلال تلك الفترة. وسيقام الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو الأمير يومي 17 و18 أكتوبر كما سيقام نصف النهائي يوم 22 من ذات الشهر على أن يتم تحديد المباراة النهائية في وقت لاحق.
وينتظر اتحاد الكرة الموعد الرسمي من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتصفيات كأس آسيا المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023، وذلك لتحديد موعد انطلاق الموسم المقبل بشكل رسمي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة