الرئيسيةمحليةاستبعاد ألماني للثنائي جوتزه ورويس

برلين -د ب أ: غاب ماريو جوتزه وماركو رويس، لاعبا خط وسط بوروسيا دورتموند، عن قائمة المنتخب الألماني لكرة القدم التي أعلنها المدير الفني يواخيم لوف، أمس الجمعة، للمباراتين الوديتين أمام إسبانيا والبرازيل استعدادا لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويغيب ماريو جوتزه، الذي سجل هدف الفوز لألمانيا في شباك الأرجنتين في نهائي مونديال 2014 بالبرازيل، عن مستواه المعهود بينما عاد رويس مؤخرا بعد فترة غياب للإصابة.

وأعلن يواخيم لوف قائمة من 26 لاعبا للوديتين أمام إسبانيا والبرازيل، المقررتين في دوسلدورف وبرلين يومي 23 و27 مارس الجاري، على الترتيب.

ولم تشهد القائمة أي وجوه جديدة، وقد شهدت عودة يوناس هيكتور مدافع كولن، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

كذلك ضمت القائمة المهاجمين ساندرو فاجنر وماريو جوميز إلى جانب تيمو فيرنر مهاجم لايبزج، وأبقى لوف على الحراس مارك-أندري تير شتيجن وبيرند لينو وكيفن تراب في ظل استمرار غياب مانويل نوير بسبب الإصابة.

ولم يعلق لوف عن غياب ماريو جوتزه في قائمة تعتبر أكبرمن المعتاد، حيث أصبحت مشاركة اللاعب في كأس العالم بروسيا خلال شهري يونيو ويوليو موضع شك كبير.

وكان من المعتقد أن يعود رويس في آخر مباراتين وديتين قبل أن يعلن لوف أسماء القائمة الأولية لكأس العالم، ولكن لاعب خط الوسط، والذي لم يلعب لمنتخب ألمانيا لمدة عامين بعد سلسلة من الإصابات، تم إغفاله.

ويخوض المنتخب الألماني مباراتين وديتين أمام النمسا والسعودية يومي 2 و8 يونيو.

يذكر أن الموعد النهائي لإعلان قوائم المنتخبات للمونديال التي تضم 23 لاعبا هو 4 يونيو.

وسيتوجه المنتخب الألماني إلى روسيا يوم 12 يونيو، حيث يلعب في مجموعة تضم منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة