الرئيسيةعالميةاستبعاد الحضري من منتخب مصر لأسباب فنية

القاهرة (د ب أ):

 

استدعى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم اليوم الخميس 26 لاعبا للانضمام لصفوف الفريق الذي يستعد لملاقاة منتخبي السنغال وتونس في الجولتين الأخيرتين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها مطلع العام المقبل

وجاء عماد متعب مهاجم فريق الأهلي المخضرم على رأس اللاعبين الذين انضموا إلى قائمة المنتخب عقب تألقه مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، ليعوض غياب المهاجم الشاب عمرو جمال زميله في الفريق الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مؤخرا.

في المقابل، غاب عن القائمة بسبب الإصابة كل من شريف إكرامي حارس مرمى  الأهلي وزميله في الفريق سعدالدين سمير، وحسني عبدربه لاعب وسط  الإسماعيلي ومحمد عبدالشافي المحترف في صفوف أهلي جدة السعودي، وأيمن  حفني صانع ألعاب الزمالك، بالإضافة إلى عصام الحضري حارس مرمى  الإسماعيلي لأسباب فنية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: احمد الشناوى (الزمالك) ومحمد صبحى (الإسماعيلي) وعلى لطفى (إنبي).

الدفاع:  احمد المحمدى (هال سيتي الانجليزي) وحازم امام (الزمالك)، ومحمد نجيب (الأهلي) وشوقى السعيد (الإسماعيلي) وعلي جبر (الزمالك)، وصلاح سليمان (إنبي) واحمد فتحى (أم صلال القطري) وصبرى رحيل (الأهلي)، وبهاء مجدى (الإسماعيلي).

الوسط: عمرو السولية (الإسماعيلي) وابراهيم صلاح (الزمالك) وحسام غالى (الأهلي) ومحمد الننى (بازل السويسري) وابراهيم عبدالخالق (سموحة) ومحمود تريزجيه (الأهلي) ووليد سليمان (الأهلي).

الهجوم: احمد حمودى (بازل السويسري) ومحمد صلاح (تشيلسي الانجليزي)، عماد متعب (الأهلي) وعرفه السيد (طلائع الجيش) وخالد قمر (الزمالك) ومحمد سالم (المقاولون العرب) ومؤمن زكريا (الزمالك).

وتبدو مهمة المنتخب المصري صعبة للغاية في الصعود للبطولة حيث يتعين  عليه الفوز في مباراتيه المقبلتين من أجل التأهل إلى المسابقة التي غاب  عنها في النسختين الأخيرتين.

ويحتل منتخب الفراعنة المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد ست  نقاط متأخرا بفارق نقطة عن المنتخب السنغالي صاحب المركز الثاني وأربع  نقاط عن المنتخب التونسي صاحب الصدارة.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم 15 نوفمبر الجاري، قبل أن يخرج لملاقاة منتخب تونس بعدها بأربعة أيام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة