الرئيسيةمحليةاستبعاد سنديروس من تشكيلة سويسرا

زوريخ – رويترز: استبعد فيليب سنديروس المدافع السابق لأرسنال وفالنسيا وإيفرتون من تشكيلة سويسرا النهائية التي أعلنت للمشاركة في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم.
وفضل المدرب فلاديمير بتكوفيتش الاعتماد على نيكو الفيدي (19 عاما) مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني على حساب سنديروس (31 عاما).
وتأثرت مسيرة سنديروس بالإصابات وانخفاض اللياقة وعاد للدوري السويسري الممتاز لينضم لفريق جراسهوبرز لعدم حصوله على فرصة كافية للعب مع أستون فيلا الذي هبط للدرجة الثانية في إنجلترا.
وارتكب سنديروس أخطاء في مباراتين أمام البوسنة في مارس وأمام بلجيكا يوم السبت الماضي ليفقد الأمل في الانضمام لتشكيلة سويسرا بالنهائيات التي ستقام في فرنسا.
وقال المدرب بتكوفيتش “إنها لحظة صعبة بالنسبة له وربما فقد بعض الثقة ولم يعد لديه هذا الشعور الإيجابي”.
وخرج القائد جوكان اينلر في وقت سابق من التشكيلة المبدئية لعدم المشاركة بما يكفي مع ليستر سيتي بطل إنجلترا عقب انتقاله إليه من نابولي. وسيتولى شتيفان ليختشتاينر شارة قيادة المنتخب.
وتنافس سويسرا التي خسرت آخر ثلاث مباريات ودية خاضتها في المجموعة الأولى مع فرنسا وألبانيا ورومانيا.
وجاءت تشكيلة سويسرا على النحو التالي:
حراس المرمى: رومان بوركي (بوروسيا دورتموند) مارفين هيتز (أوجسبورج) يان سومر (بوروسيا مونشنجلادباخ).
مدافعون: يوهان جورو (هامبورج) نيكو الفيدي (بوروسيا مونشنجلادباخ) ميخائيل لانج (بازل) شتيفان ليختشتاينر (يوفنتوس) فرانسوا موبانجي (تولوز) ريكاردو رودريجيز (فولفسبورج) فابيان شير (هوفنهايم) ستيف فون برجن (يانج بويز).
لاعبو الوسط: فالون بهرامي (واتفورد) بليريم جمايلي (جنوى) جيلسون فرنانديز (ستاد رين) فابيان فري (ماينتس) شيردان شاكيري (ستوك سيتي) جرانيت شاكا (بوروسيا مونشنجلادباخ) دينيس زكريا (يانج بويز).
مهاجمون: ايرين ديرديوك (قاسم باشا) بريل امبولو (بازل) أدمير محمدي (باير ليفركوزن) حارس سيفيروفيتش (اينتراخت فرانكفورت) شاني تاراشاج (جراسهوبرز).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة