الرئيسيةمحليةاستبعاد نايف من قائمة الازرق يثير الجدل في الشارع الكروي

الرياضي :

جاء عدم اختيار التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم للاعب العربي طلال نايف في القائمة الأولية المشاركة في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا خلال الفترة من 9 إلى 30 يناير المقبل، بمثابة المفاجأة للجماهير الكويتية بمختلف ميولها.
 
بيد أن معلول أعلن على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد الكويتي اليوم أن اللاعب اعتذر عن الانضمام للمنتخب في الوقت الراهن، وذلك لأسباب خاصة به.
 
وهو الأمر ذاته الذي أكد عليه نايف من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: “مساء الخير … حبيت أوضح إنني جلست مع مساعد المدرب الدكتور محمد المشعان … وأبلغته إعتذاري عن الاستمرار مع المنتخب لظروف خاصة”.
 
وأضاف نايف: “إضافة إلى رغبتي بمنح اللاعبين الشباب فرصة ليقوموا بدورهم في خدمة الكويت، وسامحوني على القصور، كل التوفيق لإخواني اللاعبين معاكم بقلبي ودعواتي”.
 
وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن كلامه على تويتر لا تفسير له إلا إعلان اعتزاله اللعب دولياً، مبيناً أن اللاعب تعرض لضغوط جمة للانضمام للمنتخب، لذلك لم يعلن قرار الاعتزال بشكل صريح تحسباً لأي ظروف قادمة.
 
وكانت ثمة أنباء قد ترددت خلال مشاركة المنتخب الكويتي في بطولة خليجي 22 التي استضافتها مؤخراً المملكة العربية السعودية بأن هناك نية لاستبعاد اللاعب من القائمة المشاركة في البطولة، فيما ترددت أنباء أخرى مفادها أن اللاعب اعتذار عن المشاركة، لكن اعتذاره تم رفضه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة