الرئيسيةخليجيةاستبعاد هارون كمارا من معسكر “الأخضر” الأولمبي

سعودي 360 – قرر الوطني سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، رسمياً الإثنين، استبعاد هارون كمارا، مهاجم فريق الاتحاد، من معسكر “الأحضر”.

الإصابة تبعد كمارا عن “الأخضر” الأولمبي
وأكد الموقع الرسمي للاتحاد السعودي، أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، قد استبعد هارون كمارا، بسبب معاناته من الإصابة، وخضوعه لفحوصات طبية.

وأوضح الموقع لرسمي للاتحاد السعودي، أن الفحوصات الطبية التي أجراها كمارا أثبتت معاناته من إصابة في الغضروف الداخلي للركبة اليمنى.
في السياق ذاته، افتتح المنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في مدينة جدة، والذي يأتي في إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقرر إقامتها شهر يوليو من العام الميلادي المقبل.

📝⚽️ — أخضر “تحت 23 عامًا” يفتتح تدريباته في معسكره بجدة ضمن الإعداد لـ #دورة_الالعاب_الأولمبية 🔽.https://t.co/RP1VKbCtwU#معاك_يالأخضر pic.twitter.com/sTCgbDjHjE
— المنتخب السعودي (@SaudiNT) November 9, 2020

وأجرى “الأخضر” مساء الإثنين حصته التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت اشراف المدير الفني سعد الشهري، بدأت بمران الاستحواذ على الكرة، تلا ذلك مناورة مصغّرة بهدف التسجيل عن طريق الأطراف.
من المقرر أن يواصل الأخضر الأولمبي تدريباته بحصة مسائية تمام الخامسة مساء الثلاثاء، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
وكان المنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا قد تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، بعد أن حجز أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند يناير الماضي والتي حلّ في المركز الثاني خلالها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....