الرئيسيةمحليةاستراحة محارب لكوريا الجنوبية

ملبورن (رويترز) :

 

منح الالماني اولي شتيلكه مدرب كوريا الجنوبية راحة للفريق اليوم الاثنين للتعافي من آثار دور المجموعات في كأس آسيا لكرة القدم والتي تركته دون اثنين من أبرز لاعبيه حتى نهاية البطولة المقامة حاليا في استراليا.

وتتطلع كوريا الجنوبية للقبها الأول في آسيا منذ 1960 لكنها فقدت جهود لي تشونج يونج بسبب كسر في مقدمة الساق في مباراتها الأولى أمام عمان ثم عانى لاعب الوسط كو تشا تشول يوم السبت الماضي من تمزق في أربطة المرفق.

وقال مسؤول باتحاد كوريا الجنوبية لرويترز “سيغيب كو عن باقي منافسات كأس آسيا بسبب اصابته وهي تمزق في أربطة مرفقه الأيمن.”

كما يعاني عدة لاعبين من بينهم المهاجم سون هيونج مين والحارس كيم جين هيون من نزلة برد عنيفة مما تسبب في غيابهم عن المباراة الثانية أمام الكويت.

وستتقابل كوريا الجنوبية في دور الثمانية مع اوزبكستان يوم الخميس القادم في ملبورن بعدما ضمنت صدارة المجموعة الأولى بانتصارها 1-صفر على استراليا مطلع هذا الأسبوع.

لكن جاء الفوز على حساب اصابة كو فيما اضطر لاعب الوسط بارك تشو هو صاحب المجهود الوفير للخروج من أرض الملعب بعد تدخل خطير تسبب في نزول دماء من أنفه مع مخاوف بتعرضه لارتجاج.

وقرر شتيلكه الذي تولى مسؤولية كوريا الجنوبية في سبتمبر أيلول الماضي منح راحة للاعبيه من أجل التعافي بعد الوصول الى ملبورن من برزبين أمس الأحد.

ونقلت وكالة يونهاب للأنباء عن مسؤول في اتحاد كوريا الجنوبية قوله اليوم الاثنين “قرر المدرب أن يمنح اللاعبين بعض الوقت من أجل الراحة.”

ومن المتوقع ان يلعب نام تاي هي بدلا من كو وراء المهاجم الأساسي لي جونج هيوب والذي تألق بشكل مفاجيء في البطولة الحالية.

وهز المهاجم البالغ من العمر 23 عاما الشباك مع بداية مشاركته الدولية أمام السعودية قبل البطولة ثم دخل التشكيلة الأساسية للمنتخب لأول مرة يوم السبت الماضي ليسجل هدف الفوز على استراليا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....