الرئيسيةخليجيةاستقالة وتعيين.. السويكت بوافق على تغيير إداري في النصر رسمياً

صفوان السويكت – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، رسمياً اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ قراراً بتغيير إداري داخل أروقة “العالمي”.

السويكت يقبل استقالة الرئيس التنفيذي في النصر
وأكد المركز الإعلامي لنادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن السويكت أصدر قراراً يقضي بقبول استقالة ناصر الجميد، الرئيس التنفيذي.

وأوضح مسؤولو نادي النصر، أن الجميد تقدم باستقالته من منصبه لظروفه الشخصية، مع استمراره عضواً في مجلس الإدارة، مما دفع السويكت للموافقة على طلبه.
في السياق ذاته، قرر صفوان السويكت تعيين عبدالله الدخيل، في منصب الرئيس التنفيذي لنادي النصر، بعد استقالة ناصر الجميد.

رئيس النادي الدكتور صفوان السويكت يصدر قراراً بقبول استقالة الأستاذ ناصر الجميد،وتعيين الدكتور عبدالله الدخيّل رئيساً تنفيذياً للنادي .#معاك_يانصر pic.twitter.com/EEQ6K3jZYZ
— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) November 3, 2020

وسبق وأن عمل الدخيل في نادي النصر، خلال فترة ولاية الأمير فيصل بن تركي، حيث كان عضواً لمجلس الإدارة 2017، كما كان قريباً من تولي منصب الأمين العام خلفاً لسلمان القريني الذي أعفي من منصبه.
وسجل فريق النصر أسوأ انطلاقه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تعرض للهزيمة في 3 جولات متتالية منذ بداية المسابقة، أخرها بالخسارة من الشباب 2-1.
😎😎☑️☑️
مثل ما قلنا 👏🏻#النصر يعلن رسميًا قبول استقالة الأستاذ ناصر الجميد، وتعيين الدكتور عبدالله الدخيّل رئيساً تنفيذياً للنادي .@Majeed_Taleb https://t.co/Gzfr8riUZJ
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 3, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....