الرئيسيةخليجيةاستقبال جماهيري لمدرب النصر خورخي دا سيلفا

الرياض (د ب أ):

 

وصل الى العاصمة السعودية الرياض  اليوم الخميس المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا لتولي منصب المدير الفني لنادي النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي.

ويبدأ دا سيلفا مهمته مع النصر اعتبارا من الجولة العاشرة لبطولة الدوري  التي يتصدرها فريق النصر العاصمي برصيد24 نقطة جمعها من 9 لقاءات.

وأقالت ادارة النصر المدرب الاسباني راؤول كانيدا بسبب تراجع النتائج،  وتعاقدت مع داسيلفا في تجربة ثانية له مع الفريق بعد ولاية أولى في عام  2009.

ووجد دا سيلفا لدى وصوله الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض استقبالا جماهيريا جيدا من مشجعي نادي النصر حيث طالبه المئات من المشجعين ببذل  كل جهده في قيادة الفريق فنيا لمواصلة رحلة حفاظه على لقب دوري  المحترفين.

ومن جهته أبدى دا سيلفا سعادته الغامرة بالاستقبال والحفاوة الجماهيرية  الكبيرة من عشاق نادي النصر، وقال: “لست بغريب على هذا النادي وتربطني  علاقات قوية مع جماهيره وعشاقه، وسبق وان قدت النصر في موسم 2009 وحققت معه نتائج جيدة راضي عنها شخصيا، وأتمنى العمل بكل اجتهاد في الموسم  الرياضي الحالي لمواصلة رحلة حفاظ فريق النصر على لقب الدوري السعودي”.

وأضاف “لا اخفي على الجميع، المهمة لن تكون سهلة وقد درست العرض جيدا منذ ان تلقيته من ادارة النصر، ومع ذلك قبلت المهمة والتحدي وسأعمل  جاهدا لرسم البسمة والسعادة على وجوه المشجعين، من خلال العمل وسياسة  التكاتف بين جميع اعضاء الفريق سواء من جهاز فني او اداري او حتى  اللاعبين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....