الرئيسيةالدورى الاسبانىاستقبال عدائي في انتظار برشلونة!

برشلونة -رويترز: سيخضع سجل برشلونة المثالي منذ بداية دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم لاختبار عسير أمام أتلتيكو مدريد السبت في أجواء يبدو من المؤكد اشتعالها بسبب الأوضاع السياسية.

وستكون هذه أول مرة يزور فيها برشلونة العاصمة الإسبانية منذ الاستفتاء المثير للجدل لاستقلال إقليم كاتالونيا والذي أدى لتوتر الأجواء مع الحكومة الاسبانية.

ونظرا لكونه أشهر ما يصدره إقليم كاتالونيا للعالم، فان برشلونة بقيادة مدربه إرنستو بالبيردي سيتوقع استقبالا عدائيا من قبل جماهير أتلتيكو بشكل يفوق كل ما سبق وأن واجهه هناك.

وسيواجه برشلونة أصعب منافسيه حتى الآن هذا الموسم بدءا من لقاء أتلتيكو الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب وبفارق ست نقاط عن برشلونة لكنه لم يخسر أي مباراة أيضا.

ويمكن أن يشعر ثنائي برشلونة الهجومي المؤلف من سواريز وليونيل ميسي بالضغط عقب المسافة الطويلة التي قطعاها في رحلات العودة من أمريكا الجنوبية عقب قيادتهما لأوروجواي والأرجنتين على الترتيب نحو بلوغ نهائيات كأس العالم.

وكانت بداية ريال مدريد حامل اللقب، الذي سيقطع رحلة قصيرة لملاقاة جاره خيتافي الغد، مهتزة هذا الموسم وهو يحتل المركز الخامس متراجعا بسبع نقاط خلف غريمه اللدود برشلونة.

وعانى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من ضربة قوية أخرى بسبب الإصابات خلال العطلة الدولية حيث سينضم الحارس كيلور نافاس لقائمة الغائبين التي تضم أيضا جاريث بيل وداني كارباخال.

وسيحل اشبيلية صاحب المركز الثاني ضيفا على أتليتيك بيلباو بينما سيلعب فالنسيا صاحب المركز الثالث أمام مضيفه ريال بيتيس.

فيما تفتتح الجمعة الجولة الثامنة من الدوري الأسباني بلقاء يجمع بين إسبانيول وليفانتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة