الرئيسيةمحليةاستياء في العميد بعد استبعاد الكندري من الازرق

الرياضي :

سادت حالة من الغضب الشديد داخل اروقة نادي الكويت بعد قرار مدرب منتخبنا الوطني التونسي نبيل معلول باستبعاد حارس مرمي العميد مصعب الكندري و ذلك عقب مشاهدته خلال نهائي كاس سمو ولي العهد و الذي ارتكب خلاله الكندري خطا كارثي اهدي العربي الهدف الرابع للتأكيد علي فوزه باللقب كما شن مدير الكرة في نادي الكويت عادل عقلة هجوماً نارياً على المدرب التونسي نبيل معلول المدير لفني الجديد للأزرق بسبب الحارس مصعب الكندري حيث قال للموقع الرسمي لنادي الكويت ” استغرب استبعاد مصعب الكندري في هذا الوقت و هو من أبدع بالدوري ضد القادسية و العربي و كاظمة ،أظن أن البعض لديه عقده من شعار العميد ” .
وأبدي عقلة دهشته الكبيرة من استبعاد المدرب نبيل معلول لحارس العميد مصعب الكندري من  معسكر الازرق المقبل في  الإمارات استعدادا لكأس أسيا 2015 المقرر إقامتها في أستراليا الشهر المقبل .
أوضح عادل عقلة أن هناك عدد من اللاعبين انضموا لصفوف المنتخب دون ان يخوضوا أي مباريات مع أنديتهم ، متسائلاً عن حقيقة مشاهدة نبيل معلول لكل اللاعبين قبل إعلان قائمته .
وكان المدرب التونسي حاضراً في مدرجات استاد الكويت حيث تابع مباراة نهائي ولي العهد بين العربي والكويت والتي حسمها الزعيم بأربعة اهداف مقابل هدفين وشهدت ارتكاب خطا فادح للحارس مصعب الكندري تسبب فيالهدف الرابع الذى سكن شباكه.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....