الرئيسيةخليجيةاسماعيل محمد وداوود علي: الفوز على تيمور أعاد الثقة لجمهور الإمارات

أبوظبي (د ب أ)- قال اسماعيل محمد وداوود علي لاعبا  منتخب الإمارات الأول لكرة القدم أن الفوز الكبير الذي حققه الفريق على تيمور الشرقية بثمانية أهداف نظيفة “جاء ليعيد ثقة الجمهور في المنتخب الإماراتي”.

وأضاف اللاعبان عقب اللقاء الذي جرى ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 أن “الحضور الجماهيري الكبير كان الدافع  الأكبر لتحقيق هذا الفوز” لافتين الى أن الفريق يفكر الآن في مباراة ماليزيا الأسبوع المقبل، للعودة بالنقاط الثلاث.

وصرح إسماعيل محمد مدافع المنتخب الإماراتي “إن الجمهور دعمنا بقوة في المباراة، ونحن نعتبرها بداية طريق الانتصارات”، مضيفا “نتمنى أن  نكون استعدنا ثقة الجمهور بعد الفترة الماضية التي لم نقدم فيها المستوى  المطلوب، ونعده ان نعبر هذه المرحلة ونتأهل”.

وتابع “كل مباراة مقبلة بالنسبة لنا هي مباراة نهائي، وسنخوضها رافعين  شعار (لابديل عن الفوز)”.

وأوضح اسماعيل محمد “حظوظنا في التأهل كبيرة بعد الأداء الجيد، ونعد الجمهور ان نواصل المستوى المتميز”.

وأشار “تركيزنا الآن في لقاء تيمور الشرقية، ونخشى من الطقس المختلف عن مناخنا، خصوصا الرطوبة المرتفعة، وسنبذل جهدنا للتأقلم على الجو قبل  اللقاء”.

أما الوجه الجديد في المنتخب الإماراتي داود علي، فقال إن المنتخب تعرض  لهجوم شديد عقب لقاء السعودية، رغم أن الخسارة أمر وارد في عالم كرة القدم، لكن لابد من التماسك والعودة بقوة لتعويض الخسارة.

وأضاف “بعد نتيجة مباراة السعودية، نسينا الماضي، وقررنا أن نستعيد قوتنا وهو ما حدث في مباراة اليوم أمام تيمور الشرقية” مضيفا “عدنا لطريق الانتصارات، والفوز يجلب فوز”.

وأنهى داود حديثه قائلا “سعيد بتسجيل اول هدف دولي لي، وسعيد باختيار المنتخب لي حتى أكون عنصرا ضمن تشكيل المنتخب في هذه المرحلة الهامة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....