الرئيسيةخليجيةاشتعال الصراع على لقب #هداف الدوري القطري

الدوحة (قنا) اشتعلت المنافسة بين الهدافين بدوري نجوم قطر، بعد انتهاء الجولة الخامسة من المسابقة التي شهدت دخول لاعبين جدد في المنافسة، وتسجيل كل من المغربي يوسف العربي، مهاجم لخويا، والبرازيلي رومارينهو مهاجم الجيش ثلاثة أهداف “هاتريك”.
ومن أبرز ما يلفت أنظار المتابعين والمراقبين لشؤون دوري نجوم قطر لكرة القدم بعد انتهاء الأسبوع الخامس، الحصيلة التهديفية الكبيرة التي سجلت بعدما كان إجمالي الأهداف لا يتجاوز 22 هدفا في الجولات الماضية ليبلغ ذروته برصيد 29 هدفا ويصبح بذلك الرقم القياسي الجديد للحصيلة الهجومية لهذا الأسبوع بما يرفع متوسط الأهداف في المباراة الواحدة إلى أكثر من 4 أهداف.
ويرجع ارتفاع تسجيل الأهداف إلى عدة أطراف شاركت فيها طوعا مثل الهدافين أو كرها مثل المدافعين وحراس المرمى، إلا أن إصرار بعض المهاجمين على اعتلاء الصدارة كان له الأثر البالغ في ارتفاع الحصيلة التهديفية وفي الوقت نفسه أشعل المنافسة على لقب أفضل هداف بالدوري.
ويبدو أن قافلة الهدافين سيكثر الحديث عنها في متابعة التسابق والسجال المشتعل بين يوسف العربي مهاجم لخويا الذي اجتاز بونجاح مهاجم السد واعتلى قمة ترتيب الهدافين، وبلوغ رومارينهو مهاجم الجيش مرتبة بونجاح بالمركز الثاني.. وزحف نام تاي هي لاعب لخويا إلى المركز الرابع وتواجد موبيلي مهاجم الأهلي بالمركز الخامس وقدوم محسن ياجور مهاجم الخور من الخلف بهدوء في غياب الهيدوس لاعب السد الذي يتساوى معه في المركز السادس برصيد 3 أهداف لكل منهما ثلاثية يوسف العربي التي سجلها، كانت كفيلة بتربعه على قمة الهدافين، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 8 أهداف، ونجح في توسيع الفارق مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد، الذي كان على قمة الترتيب بعد الجولة الماضية.
ودخل رومارينهو، صراع الهدافين بقوة، بعدما قاد الجيش لفوز عريض على أم صلال 4-2، وأحرز “هاتريك” ليتساوى مع بونجاح في وصافة الهدافين برصيد 6 أهداف.. وخطف الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب لخويا المركز الرابع بجدول ترتيب الهدافين، بعدما سجل هدفاً في مرمى العربي رفع به رصيده إلى 5 أهداف.
ومن الطبيعي أن يتراجع الكونغولي موبيلي مهاجم الأهلي إلى المركز الخامس بعدما توقف رصيده عند 4 أهداف وفشل في التسجيل خلال مباراة فريقه مع الخور التي خسرها الأهلي 1-3.. وظل القطري حسن الهيدوس لاعب السد برصيد 3 أهداف، بعد غيابه للإصابة، في حين سجل المغربي محسن ياجور مهاجم الخور هدفين في مرمى الأهلي ورفع رصيده إلى 3 أهداف أيضا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة