الرئيسيةخليجيةاصابة خطيرة لحسين ياسر تنهي موسمه مع الوكرة

الدوحة- الرياضي:

تعرض اللاعب المصري الأصل قطري الجنسية حسين ياسر المحمدي لاعب فريق الوكرة القطري لاصابة خطيرة للغاية خلال لقاء فريقه الودي أمام الجيش والتي جمعت الفريقين استعداداً لمباريات الجولة الثالثة للدوري القطري.

وحدثت الاصابة نتيجة لاشتراكه فى كرة مع محمد الجابري مدافع نادي الجيش القطري مما نتج عنها تعرض اللاعب حسين ياسر لكسر مضاعف في القدم، مما أجبر مسئولو الفريقين على إلغاء المباراة الودية في الدقيقة الـ 40 من عمر الشوط الأول نتيجة حالة الحزن التي أصابت لاعبي الفريقين جراء الإصابة القوية التي تعرض لها حسين ياسر المحمدي نجم الأهلي والزمالك المصري سابقاً.

وأجرى اللاعب لعملية جراحية في ساق القدم بمستشفي اسيبتار ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن مباريات فريقه حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال اللاعب حسين ياسر المحمدي لـ”الرياضي”: ان ماحدث قضاء وقدر وانه تقبل اعتذار اللاعب محمد الجابري مدافع نادي الجيش والذي لم يكن متعمداً الإيذاء خلال الكرة المشتركة التي جمعتنا معا بوسط الملعب.

وأضاف المحمدي: ” ان الإصابة جاءت في توقيت غير مناسب خاصة أنها مع بداية الموسم، في الوقت الذي اسعى جاهداً للعودة مجدداً إلى صفوف المنتخب القطري الأول لكرة القدم والمشاركة معه في بطولة كأس الخليج المزمع إقامته بالرياض شهر نوفمبر المقبل من خلال تألقي مع فريقي الحالي الوكرة”.

واتم حديثه قائلاً: “انه راض تماماً بقضاء الله.. مؤكداً قدرته على تجاوز هذه المحنة والعودة مجدداً إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة