الرئيسيةخليجيةاصحاب السعادة يعودون من بني ياس بالفوز

تصدر الوحدة ترتيب فرق دوري الخليج العربي، بعد أن قلب الطاولة على بني ياس، ضمن مباريات الجولة الثالثة، التي أقيمت على ستاد نادي بني ياس في الشامخة بأبوظبي، فبعد ان تقدم بني ياس في شوط المباراة الأول بهدف وحيد، تمكن الوحدة من تسجيل هدفين في الشوط الثاني، ليرتفع “أصحاب السعادة” برصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي “السماوي” عند نقطتين في المركز العاشر.

لم يشهد شوط المباراة الأول الفرص الخطيرة على المرميين، باستثناء الهدف الوحيد الذي جاء من نصيب بني ياس في الدقيقة 12، عندما سجل يوسف جابر بعد تنفيذه لركلة حرة مباشرة بحرفية عالية، لتستقر الكرة على يسار عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة، فينحصر اللعب في وسط الملعب، وينتهي شوط المباراة الأول بهذا التقدم لأصحاب الأرض.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني وتحديداً في الدقيقة 46 يسجل عامر عمر هدف التعادل للوحدة، بعد بينية ولا أروع من محمد الشحي، ليسدد عامر (المتألق) في سقف مرمى بني ياس، وتصبح النتيجة 1-1، وتعود المباراة إلى نقطة البداية مجدداً.

وفي الدقيقة 58 يسجل الوحدة هدف التقدم بواسطة المغربي عادل هرماش بعد متابعة جيدة وتسديدة من بين غابة من أقدام لاعبي بني ياس، لتستقر الكرة في الشباك السماوية، وتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة الضيوف.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت الضائع يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية للبديل عيسى عبد الله، فيكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين، لكن سرعان ما أطلق الحكم صفارة النهاية بفوز ثمين للوحدة على بني ياس 2-1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة