الرئيسيةخليجيةاعتذار حمدالله.. كواليس اجتماع رئيس النصر مع اللاعبين بعد إقالة مينيز

حمدالله – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفصحت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن كواليس اجتماع مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، مع لاعبي فريق “العالمي”، بعد إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز من منصبه، وإسناد المهمة إلى مساعده مارسيلو سيزار.

كواليس اجتماع رئيس النصر مع اللاعبين بعد إقالة مينيز
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن آل معمر قد اجتمع مع لاعبي النصر وطالبهم بضرورة التركيز والعمل لتحقيق الانتصارات ونسيان ما فات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آل معمر طلب من لاعبي النصر أيضاً الابتعاد عما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التأثر بما يطرح، والتقليل من الظهور في حساباتهم سواء “سناب شات” أو غيره، والتركيز داخل الملعب في الفترة المقبلة.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن لاعبي النصر طلب الاجتماع بينهم بعيداً عن إدارة النادي لتكون جلسة مصارحة، حيث بدأ خلالها البرازيلي أندرسون تاليسكا الحديث، ثم المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر، والحارس وليد عبدالله.
قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن اللاعبين طالبوا في حديثهم بضرورة تكاتف الجميع للفوز في كل مباراة، وطي سلبيات وخسائر الماضي ليكونوا يداً واحدة وعائلة واحدة، وأن المسؤولية عليهم كبيرة داخل الملعب، وأن عليهم الجاهزية للانتصار بكل مباراة.
ولفتت الصحيفة السعودية، إلى أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، اختتم حديث اللاعبين، بتقديم اعتذاره للجميع عن ضياع ضربة الجزاء، مشدداً على اللاعبين ضرورة التعويض بقوة في الفترة المقبلة للفوز وإسعاد الجماهير.
الدوري السعودي : النصر 1 – 3 الاتحاد | اهداف المباراة HD
pic.twitter.com/MRqyQpkeS2
— اهداف الدوري السعودي (@ggo_l2) September 18, 2021

واستضاف فريق النصر نظيره الاتحاد، في كلاسيكو من العيار الثقيل مساء السبت، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وانتهت بفوز “العميد” 3-1.
وسجل ثلاثية فريق الاتحاد؛ عبدالرحمن العبود “د11″، وإيجور كورونادو “د64″، وبرونو هنريكي “د89″، فيما أحرز سلطان الغنام هدف النصر في الدقيقة 38.
ورفع فريق الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة لينتزع صدارة سلم ترتيب الدوري المحلي من الهلال، فيما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط في المركز الثامن.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....